العناوين

محافظ شبوة يلتقي رئيس وأعضاء فريق البرنامج السعودي ومدير الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا

شبوة(عدن السبق)خاص:
التقى اليوم الأخ / عوض محمد بن الوزير العولقي محافظ محافظة شبوة برئيس وأعضاء فريق البرنامج السعودي لتنمية وأعمار اليمن ود/ عوض لقصم مدير الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا وناقش اللقاء المشاريع الإستراتيجية التي سيقوم بتنفيذها البرنامج السعودي لتنمية وأعمار اليمن بمحافظة شبوة.

وفي مستهل اللقاء رحب المحافظ بن الوزير بزيارة فريق البرنامج السعودي لتنمية وأعمار اليمن لمحافظة شبوة والاطلاع عن قرب على الاحتياجات العاجلة في المحافظة في كثير من القطاعات أهمها ( جامعة شبوة – والتعليم – والكهرباء – والمياه – والصحة ) مشيدًا بالمواقف الأخوية واهتمام المملكة العربية السعودية الشقيقة بمحافظة شبوة لتخفيف المعاناة عن أبناء المحافظة.

من جانبه أوضح رئيس فريق البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن في عدن والمحافظات المجاورة أن الزيارة تهدف إلى الإعداد لتنفيذ عدد من المشاريع الإستراتيجية مؤكداً حرص البرنامج على تلبية احتياجات محافظة شبوة وتخفيف المعاناة عنهم في إطار خطط البرنامج.

وفي الختام وجه المحافظ بن الوزير الجهات المعنية بالتعاون الكامل مع الفريق وتقديم كافة الدراسات للمشاريع والبيانات التي يحتاجها الفريق في المحافظة وتذليل كل الصعاب أمام فريق البرنامج السعودي لتنمية وأعمار اليمن.

حضر اللقاء الأخ/ عبدربه هشله ناصر الأمين العام للمجلس المحلي م/ شبوة.

شاهد أيضاً

أمن الحوطة بلحج يلقي القبض على لص محترف بسرقة الجوالات

تمكنت الأجهزة الأمنية بشرطة الحوطة من القاء القبض على لص محترف بسرقة