العناوين

الوزير العكبري يتفقد سير أعمال تأهيل المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي بعدن

عدن(عدن السبق)خاص:
تفقد وزير التربية والتعليم، الأستاذ طارق سالم العكبري، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، سير العمل أعمال تطوير وتأهيل المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي في وحدة الطباعة بالمعلا.

وطاف الوزير العكبري، بأقسام فرع المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي بالمعلا، حيث تفقد سير العمل ومستوى التنفيذ في الموقع المخصص لنقل مخزن المؤسسة، مطلعا على الأضرار التي لحقت بالمخزن والآئل للسقوط.

واستمع وزير التربية من المدير التنفيذي لمؤسسة الكتاب المدرسي الدكتور محمد باسليم، إلى ما تم إنجازه من خطة الإنتاج السنوية للكتاب المدرسي في وحدة الطباعة، والأعمال الجارية لتأهيل المؤسسة وكذا أعمال الصيانة، مشيرا إلى أن الدعم الذي قدمته دولة الكويت الشقيقة والمتمثل في وحدة CTP والتي تم تركيبها سيسهم بصورة كبيرة في إعداد الطباعة بجودة عالية.

ووجه الوزير بسرعة استكمال التجهيزات للمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي وذلك من أجل رفع مستوى الإنجاز والأداء خلال الفترة المقبلة، مشددا على دور المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي في دعم واسناد القطاع التربية والتعليم وبما يؤدي الى توفر وصول الكتاب المدرسي إلى جميع الطلاب وفقا الإمكانيات المتاحة.

وأشار إلى أهمية الارتقاء بالعمل بما يتوازى مع التحديات والصعوبات في الوقت الراهن، مؤكدا دعم قيادة الوزارة لخطط التطوير والتحديث المستمر لفروع المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي.

رافقه في الزيارة مستشار وزارة التربية والتعليم للشؤون الفنية الدكتور صالح عرم، ومدير فرع المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي بعدن وليد الخميسي.

شاهد أيضاً

وكيل مصلحة الجوازات يوجه بسرعة إنجاز إجراءات المسافرين عبر مطار عدن الدولي

(عدن السبق)متابعات: وجه وكيل مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية اللواء عبدالجبار سالم، خلال زيارة التفقدية، اليوم، …