وزير النقل يستقبل مستشار البرنامج الانمائي للأمم المتحدة

عدن(عدن السبق)خاص:
استقبل معالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام صالح حُميد في مكتبة بوزارة النقل،اليوم، الدكتور عبدالرحمن عزايزي مستشار البرنامج الانمائي للامم المتحدة، والذي اطلعة على الاجراءات التي يقوم بها البرنامج الإنمائي بالتواصل مع اندية الحماية (ائتلاف شركات التأمين البحري) بشأن طلب الحكومة اليمنية تخفيض تكاليف التأمين على النقل البحري للبضائع والسلع عبر السفن التي ترتاد الموانئ اليمنية والذي تكلف بلادنا حوالي 250 مليون دولار امريكي سنوياً.

وأثنى معالي وزير النقل ،على الجهود الذي يبذلها البرنامج الانمائي ممثلاً بالممثل المقيم في بلادنا ومساعديه وكذا مستشار البرنامج في سبيل تحقيق هذه المهمة التي تاتي وفقاً لقرار مجلس الوزراء رقم (53) لعام 2022م.

وشدد الدكتور حُميد، على ضرورة الإسراع بإنجاز الاتفاقيات والمذكرات اللازمة من قبل البرنامج بالتعاون مع اللجنة الفنية من جانب بلادنا ورفع ذلك ليتم مناقشتها في اطار اللجنة الوزارية والحكومة واقرارها.

حضر اللقاء القبطان علي محمد الصبحي وكيل الوزارة لقطاع الشؤون البحرية والموانئ – رئيس اللجنة الفنية ، والمهندس عبدالرب الخلاقي نائب الرئيس التنفيذي لمؤسسة موانئ خليج عدن ، ومدير عام مكتب وزير النقل بسام المفلحي، وحضر من جانب البرنامج الانمائي للأمم المتحدة مكتب عدن الاخ وليد باهارون.

شاهد أيضاً

إجتماع صحي في عدن يناقش الإستعدادات لتنفيذ حملة التحصين ضد شلل الأطفال

ناقش إجتماع صحي موسع عقد اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، برئاسة