11:11 مساءً الثلاثاء ,29 نوفمبر 2022
العناوين

الخط الملاحي الفرنسي CMA CGM يعود مجدداً إلى محطة عدن للحاويات

عدن(عدن السبق)خاص:
إستقبلت محطة عدن للحاويات صباح اليوم السفينة OKEE AUGUST التابعة للخط الملاحي الفرنسي CMA-CGM في أولى رحلاتها للمحطة.

وكان في إستقبال السفينة مدير أول إدارة العمليات جمال محمد عبد ربه والذي بدوره رحب بعودة الخط الملاحي الفرنسي مشيراً إلى أن عودة الخطوط الملاحية تأتي تزامناً مع نهج التطوير والتحديث التي تتخذ منه إدارة الشركة العليا ممثلة برئيس مجلس الإدارة د. محمد علوي إمزربة ونائبه م. عبدالرب الخلاقي ومديرها العام أ/ عارف حسن الشعبي ونائبه أ/ فضل أحمد الحجيلي سبيلاً لتقديم خدمات متميزة تقدمها شركة عدن لتطوير الموانئ المشغل لمحطة عدن للحاويات/ كالتكس.

وفي تصريح حصري للمركز الإعلامي لشركة عدن لتطوير الموانئ، قال محمد علي الشعبي المدير العام لشركة الحلال للملاحة/ عدن – نقلاً عن المدير التنفيذي للشركة محمد قاسم مذكور، أن السفينة قادمة من ميناء جده وتحمل على متنها 1550 حاوية نمطية، موضحاً أنه وبرغم الأوضاع الاقتصادية التي تمر بها البلاد إلا أن شركة الحلال للملاحة (اليمن) المحدودة تعمل جاهدة لتقديم خدمات متميزة لعملائها وأننا سنبذل قصارى جهدنا لإدخال بواخر الخط الفرنسي CMA CGM بشكل دوري إلى محطة عدن للحاويات.

وأشار مذكور في تصريحه المنقول على لسان مدير الشركة في عدن، أن الخط الملاحي الفرنسي CMA CGM أحتل المرتبة الأولى في العام 2021 كأكبر خط ناقل للحاويات في محطة عدن للحاويات، حيث بلغ عدد الحاويات الواردة والصادرة خلال العام نفسه حوالي 50000 حاوية نمطية.

وإختتم تصريحة بالشكر الجزيل لإدارة محطة عدن للحاويات على الخدمات المتميزة المقدمة لكافة الخطوط الملاحية.

هذا، وأعرب السيد FRANE RADMILO قبطان السفينة عن سعادته البالغة لزيارتة محطة عدن للحاويات وما لمسه من خدمات متميزة في مجال مناولة الحاويات، متمنياً لها المزيد من التقدم والازدهار.

بدوره، شكر RADMILO الجميع على حفاوة الإستقبال متبادلاً معهم عدداً من الهدايا التذكارية.

شاهد أيضاً

سائقو شاحنات النقل الثقيل الجنوبيين بالعاصمة عدن يصدرون بيانا هاما “نص البيان”

يرفض سائقو النقل الثقيل الجنوبيين ماتم من تزوير وفبركة تحت مسمى (انتخابات نقابية) هذا اليوم الثلاثاء بالعاصمة عدن حيث تم جلب العاملين من المطاعم والورش والمحلات التجارية من أبناء