12:30 صباحًا الأربعاء ,30 نوفمبر 2022
العناوين

وفد من اللجنة التحضيرية لمؤتمر نقابة الإعلاميين والصحافيين الجنوبيين يزور الإعلامي البارز هشام السقاف بسيئون

سيئون( عدن السبق)خاص:

زار ظهر اليوم الأحد أعضاء اللجنة التحضيرية لمؤتمر نقابة الإعلاميين والصحافيين الجنوبيين الإعلامي القدير الأستاذ الصحفي هشام علي السقاف بمنزله في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت، وذلك للاطمئنان على صحته، وكعرفان ووفاء باعتباره شخصية مجتمعية وقامة إعلامية، وأحد أبرز مؤسسي الأجهزة الإعلامية في وادي حضرموت، ووكالة أنباء عدن، وإذاعة سيئون.

وخلال الزيارة، تبادل الحاضرين الآراء، واستمعوا من الزميل هشام السقاف إلى التجارب والخبرات الإعلامية.

كما تبادل الحاضرين مع الإعلامي البارز هشام السقاف الأحاديث بما يخدم التوجه الإعلامي بوادي حضرموت خاصة والجنوب عامة.

وفي هذا السياق، أكد السقاف على حرصه على إقامة كيان إعلامي وصحفي يعني بالإعلام عموماً، مُباركًا نجاح اللقاء التشاوري الذي انعقد بمدينة سيئون لصحفيي وإعلاميي الوادي.

بدوره، قال عضو اللجنة التحضيرية لمؤتمر نقابة الإعلاميين والصحافيين الجنوبيين علوي بن سميط: “زيارتنا إلى مثل هذه الشخصية الإعلامية البارزة هو استحقاق تجاه قامة إعلامية وأيقونة متميزة في سماء الإعلام الجنوبي فهو أحد حملة مشاعل التنوير ومن الرعيل الأول، ونقلنا له تحيات رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي علي الكثيري والدكتور عبدالله الحو استاذ الإعلام، ورئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر الإعلاميين والصحافيين الجنوبيين، وإدارة اللجنة عرفانا ووفاء للزميل هشام وكل الإعلاميين الجنوبيين بالوادي”.

وأضاف بن سميط: “لمسنا في اللقاء الودي مستوى عالٍ من المتابعة والاهتمام والمساندة والمباركة من رجل إعلام مهتماً بقضيته وزملاؤه دون استثناء”.

وضم الوفد كل من الزملاء أعضاء اللجنة التحضيرية العليا بالوادي (علوي بن سميط، أمجد صبيح، محمد باحفين، خالد الكثيري)، فيما حضر اللقاء عدد من قادة المجلس الانتقالي بوادي حضرموت من الهيئة التنفيذية المساعدة على رأسهم محمد محسن الكثيري مدير الدائرة التنظيمية، وعاشور عبود بلحاصل، مدير الدائرة الاقتصادية، وعبدالملك التميمي مدير دائرة التنظيمات الجماهيرية.

شاهد أيضاً

إستمرار إزاحة الرمال من طريق النقبة بئر علي في شبوة

تستمر الفرق الفنية التابعة للمؤسسة العامة للطرق والجسور فرع شبوة أعمال..