“بن عفيف” يستقبل مدير مستشفى الجمهورية التعليمي

عدن(عدن السبق)خاص:
استقبل العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حرس المنشآت الحكومية اليوم في مكتبه الدكتور محمد حسن السقاف رئيس هيئة مستشفى الجمهورية التعليمي بالعاصمة عدن.

وفي بداية اللقاء رحب العميد أحمد بن عفيف بالدكتور محمد السقاف باحثا معه عدد من المواضيع المتصلة بعمل قوات حرس المنشآت وهيئة مستشفى الجمهورية التعليمي.

وشدد العميد أحمد بن عفيف على ضرورة الإلتزام بالقوانين والأنظمة المنظمة للعمل داخل المستشفى وتطبيق كافة الإجراءات الأمنية للحفاظ على سلامة الموظفين والزائرين للمستشفى.

وأكد بن عفيف أن قيادة قوات حرس المنشآت تقف إلى جانب إدارة هيئة مستشفى الجمهورية التعليمي في كافة الإجراءات التي تتخذها لتحسين مستوى العمل بالمستشفى مشيدا بجهود الدكتور محمد السقاف منذ تعيينه مديرا للمستشفى.

وقدم قائد قوات حرس المنشآت شكره للاستاذ أحمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن على جهوده لتحسين الخدمات ورفع مستوى العمل في المرافق والمؤسسات الحكومية.

من جانبه أشاد الدكتور محمد السقاف بالجهود المبذولة من قبل قوات حرس المنشآت لتأمين مستشفى الجمهورية وباقي المرافق والمؤسسات الحكومية في العاصمة عدن ومحافظة لحج.

كما أثنى الدكتور السقاف على ما يقدمه العميد أحمد بن عفيف قائد قوات حرس المنشآت على مختلف الأصعدة ودعمه للمبادرات والأنشطة المجتمعية مؤكدا استعداده لتقديم الدعم للمركز الطبي للقوات.

شاهد أيضاً

وكيل مصلحة الجوازات يوجه بسرعة إنجاز إجراءات المسافرين عبر مطار عدن الدولي

(عدن السبق)متابعات: وجه وكيل مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية اللواء عبدالجبار سالم، خلال زيارة التفقدية، اليوم، …