العناوين

اللواء بن بريك يطلع على أوضاع وزارة الزراعة والري والثروة السمكية

عدن(عدن السبق)خاص:
التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الاثنين، كلاً من، المهندس/ أمين عبدالله ناصر باقادر وحُميد عبدالله سعيد الكربي، وكيلا وزارة الزراعة والري والثروة السمكية.

ووقف اللقاء الذي ضم المحامية نيران سوقي، عضو هيئة الرئاسة، نائب رئيس الجمعية الوطنية، أمام أوضاع وزارة الزراعة والري والثروة السمكية، والمؤسسات التابعة لها والسبل الكفيلة بالارتقاء المستمر بأوضاعها ومستوى أنشطتها بما يخدم الأمن الغذائي على المستوى البلاد.

كما ناقش الأوضاع العامة في البلاد وأهمها الوضع الاقتصادي، والمتمثل بالقطاع الزراعي والسمكي، ومشاكل عملية تسويق الأسماك والخضار والفاكهة وكيفية توفيرها للمستهلك بأسعار تتناسب مع دخله المعيشي.

هذا وأكد اللواء أحمد سعيد، على ضرورة النهوض بالقطاع الاقتصادي في الجنوب، لما من شأنه المساهمة في استقرار وضع السوق المحلية، مؤكداً أن المجلس الانتقالي الجنوبي يولي اهتماماً كبيراً لهذا القطاع ويدعم كل من يعمل على اتخاذ الإجراءات المناسبة لاستقرار وضع السوق وإيصال السلع الغذائية للمستهلك بأسعار منخفضة، تتناسب مع دخله المحدود.

حضر اللقاء، خالد منصور السُليماني، عضو الجمعية الوطنية.

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي سيحوت تعقد اجتماعها الدوري لشهر أبريل

(عدن السبق)متابعات: عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيحوت محافظة المهرة ، …