9:37 صباحًا الأربعاء ,24 أبريل 2024

“باصهيب” يبحث مع برنامج الأغذية العالمي استعدادات تنفيذ مسح الأمن الغذائي وسُبل العيش

عدن(عدن السبق)خاص:
بحث نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع القائم بأعمال مدير برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة أحمد شيخ، استعدادات تنفيذ مسح الأمن الغذائي وسُبل العيش الذي ينفذه البرنامج.

وشدد اللقاء الذي ضم وكيل الوزارة لقطاع المشاريع المهندسة وزيرة الشرماني، ومدير قسم تحليل هشاشة الأمن الغذائي في البرنامج جيفري سيكي، ومسؤول برامج تحليل هشاشة الأمن الغذائي ببرنامج الأغذية معين سلام، على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الفنية اللازمة لتنفيذ المسح بنجاح، والالتزام بالشفافية والدقة في البيانات عند تنفيذ المسح وإعداد التقارير، لضمان استفادة الجانب الحكومي والمجتمع الدولي والمانحين في تحديد الاحتياجات الحقيقية واللازمة للمجتمع.

وأكد الدكتور باصهيب، على أهمية الاستفادة من التجارب والخبرات السابقة في تنفيذ مسوحات مماثلة خلال المرحلة الماضية، من أجل تفادي أي صعوبات أو عراقيل عند تنفيذ عملية المسح وضمان نجاحه .. مشيدا بتدخلات وجهود برنامج الأغذية العالمي في عدد من المجالات لإسناد جهود الحكومة في تخفيف معاناة أبناء الشعب بمختلف المحافظات.

شاهد أيضاً

صحة البيئة بالمعلا تدشن حملات لمحلات بيع المياه المثلجة بدون لواصق وتحذر المخالفين

بتوجيهات الأستاذ/عبدالرحيم الجاوي مدير عام مديرية المعلا ادارة صحة البيئة التابعة لمكتب الأشغال بالمديرية حملة لمحلات بيع المياة المثلجة بدون لواصق حيث تمت مصادرة علب المياة الباردة والمثلجة بدون لواصق بالإضافة الى إغلاق بعض معامل المياة المخالفة للإشتراطات