العناوين

نائب أمن عدن يعقد اجتماع هام بإدارة الهجرة والجوازات بالعاصمة

عدن(عدن السبق)خاص:
عقد نائب مدير أمن العاصمة عدن العميد ابوبكر جبر صباح اليوم الاثنين بمديرية كريتر بعدن اجتماعا هاما ضم كلا من نائب مدير الهجرة والجوازات كاروت حسين الرضي
وعدداً من مدراء أقسام الهجرة والجوازات.

وفي مستهل اللقاء رحب العميد جبر بنائب مبنى إدارة الهجرة والجوازات وجميع الحاضرين من مدراء اقسام الهجرة والجوازات ومدراء اقسام أمن شرطة عدن.

وخلال اللقاء تحدث نائب امن عدن للحاضرين قائلاً: “نحن في الحقيقة بإدارة أمن العاصمة عدن ممثلة باللواء الركن مطهر علي ناجي الشعيبي نتابع بشكل مستمر ودقيق عن سير العمل الاداري والامني المتعلق في إدارة الهجرة والجوازات”.


كما ناقش في اللقاء الذي تطرق فيه العميد جبر لعدد من القضايا الإدارية والأمنية التي تمارس بشكل يومي ومن هذه القضايا النزول الى إي مستشفى يتواجد فيه المريض وتسهيل إجراءات المريض دون نقله إلى مبنى الجوازات, كما تطرق إلى الازدحام المروري في الخط المؤدي إلى مبنى الهجرة ومعالجة الصعوبات التي تعيق المواطنين وتصحيح أي خلل في إدارة الهجرة والجوازات يظهرها بصورة غير مناسبة.

وشدّد نائب مدير الأمن كافة المدراء والموظفين على ضرورة الانضباط الوظيفي والتعاون مع المواطنين ومنع إي أعمال (السمسرة) والعشوائية, محذراً إياهم بعدم التعامل مع السماسرة الذين يستغلون المواطنين في الخارج والداخل حيث أن هذه الأعمال جزء لا يتجزأ من الفساد.

موجها بتوفير البزة العسكرية لضباط وأفراد الجوازات مع البطائق التعريفية للموظفين, داعيا اي مواطن أو عميل ابلاغ ادارة الامن في اي تجاوز او عرقلة صرف جواز سفر لأي شخص أو استغلال المواطن خارج القانون واللوائح.

وفي الختام, شكر نائب مدير أمن عدن إدارة الهجرة والجوازات على جهودهم, مؤكدا أن استمرار مثل هذه اللقاءات لمراجعة وتصحيح الخلل الإداري والأمني في الهجرة والجوازات.

حضر الاجتماع نائب مدير الهجرة والجوازات وعدد من مدراء أقسامه وعدداً من مدراء أقسام إدارة أمن العاصمة عدن.


المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن

شاهد أيضاً

هيئة المواصفات والمقاييس تشارك في الاحتفال باليوم العربي للتقييس للعام 2024

شاركت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة أجهزة التقييس العربية