العناوين

مؤسسة الطرق والجسور تواصل العمل في صيانة الخط الدولي (ثمود، تريم، وحورة، العبر)

حضرموت(عدن السبق)خاص:
يتوصل العمل على قدم وساق وبوتيرة عالية من قبل فرع مؤسسة الطرق والجسور بوادي حضرموت والصحراء لصيانة الطريق الدولي ثمود تريم وحورة العبر.

حيث أوضح ذلك المدير العام لفرع المؤسسة العامة الجسور بوادي حضرموت والصحراء المهندس خالد الجنيدي إلى عملية الصيانة تأتي بتمويل وإشراف صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي عدن وتنفيذ فرع   المؤسسة العامة للجسور بوادي حضرموت والصحراء “مؤكدا” إلى أن ذلك المشروع لم يأت إلا بجهود ومتابعة معالي وزير الاشغال العامة والطرق المهندس سالم محمد الحريزي والمهندس معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة الصندوق بالعاصمة المؤقتة عدن. 

  لافتا إلى عملية الصيانة تسير بالشكل المطلوب في ظل وجود بعض الصعوبات والعراقيل والعقبات التي تواجه سير العمل وخاصة في جانب المحروقات للمعدات الثقيلة في المناطق الصحراوية “آملا” من في قيادة السلطة المحلية بحضرموت ممثلة بالمحافظ الشيخ مبخوت بن ماضي التغلب عليها للإسهام في مواصلة العمل في هذا الخط الدولي الذي هو يعتبر شريان الحياة وللحد من الحوادث المرورية.

مثمنا الجهود المبذولة من قبل الجميع في مساندة ودعم المشروع متمنيا التوفيق والنجاح في استكمال عملية الصيانة للإسهام في خدمة مرتادي الطريق الدولي من المسافرين والزوار لليمن.

شاهد أيضاً

مدير عام القطن يترأس اجتماعا للجنة الطوارئ لمواجهة تداعيات المخفض الجوي

ترأس الاستاذ عبداللطيف محمد النقيب مدير عام مديرية القطن رئيس المجلس