العناوين

العامري والأمير يطلعان على سير العمل في رئاسة مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية بعدن

عدن( عدن السبق)خاص:
أطلع وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية اللواء الركن عبد الماجد برك العامري ومعه وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء الركن محمد مساعد الأمير، اليوم، على سير العمل في رئاسة مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية في مديرية خور مكسر بالعاصمة عدن .
 
وأطلعا خلال زيارتهما على مستوى سير العمل في مختلف إدارات المصلحة وأقسامها وآلياتها المتبعة في استخراج الجوازات وإتمام مختلف المعاملات للمواطنين والأجانب وأعمال التطوير التي شهدتها المصلحة من خلال إدخال الأجهزة الحديثة لها والبدء في التعامل معها بما يواكب التطورات التي يشهدها العالم.
 
كما استمعا إلى شرح موجز عن الإشكاليات التي تواجهها المصلحة في الوقت الراهن والحلول المناسبة والكفيلة بمعالجتها وتجاوزها بما يضمن سير العمل فيها بالشكل المطلوب وعلى أفضل صورة ممكنة.
 
وشدد اللواء العامري على ضرورة بذل المزيد من الجهود للارتقاء بالعمل وتحسين مستوى الأداء بما يساهم في توفير الخدمات التي تقدمها المصلحة للمواطنين والأجانب من مختلف الجنسيات وتسهيل معاملاتهم وإجراءاتهم بما يلبي تطلعات الوزارة التي رفعت شعار الإنسان أولاً في عملها وتحرص على تطبيقه فعلياً على الواقع.
 
 
وأكد بأن وزارة الداخلية بقيادة معالي اللواء الركن إبراهيم علي حيدان تولي بالغ اهتمامها بكل مصالحها وأجهزتها الأمنية في مختلف المحافظات المحررة حرصا منها على القيام بواجبها ومهامها في الظل الظروف الاستثنائية التي تشهدها البلاد جراء الحرب التي أشعلت نيرانها مليشيا الحوثي المدعومة من إيران… مشيداً بالجهود التي بذلتها المصلحة خلال الفترة الماضية في تسهيل إجراءاتها للمواطنين والتخفيف من حالة الأزدحام وإصدار معاملاتهم خلال فترة قصيرة… مشيراً إلى أن هذه الجهود بمحل تقدير واهتمام قيادة الوزارة التي تتابع باستمرار العمل الدؤوب للمصلحة.
 
واستمع من مدراء عموم الإدارات في المصلحة إلى عدد من الملاحظات والمداخلات والآراء اللازمة لتطوير العمل فيها واتخاذ ما يلزم بشأنها .

شاهد أيضاً

العاصمة عدن.. استقرار أمني يضفي البهجةَ على قلوب المواطنين في عيد الفطر

(عدن السبق)متابعات: تشهد الحدائق العامة والشواطئ والمتنزهات الترفيهية في العاصمة عدن، منذ أول أيام عيد …