إعتماد مساحة إستيعابية لبناء مخازن لقسم الصيانة الهندسية بمحطة عدن للحاويات

(عدن السبق)خاص:
اعتمدت إدارة شركة عدن لتطوير الموانئ مساحة إستيعابية لبناء مستودعات لخزن قطاع الغيار الذي استوردته الشركة والخاص بالعملية التطويرية التي اطلقتها الشركة لتطوير المحطة .

واتت عملية إعتماد هذه المساحة الاستيعابية بناءً على طلب تقدم به مدير إدارة الدائرة الهندسية المهندس رأفت رمضان لادارة الشركة وتقرير تقدم به مدير المخازن المهندس افتخار إسماعيل .

وتضمن التقرير بأن إدارة المخازن لجأت مؤخراً لخزن بعض الشحنات من قطع الغيار الواصلة مؤخراً في مبنى قسم الشحن والتفريغ C F S ، الأمر التي كان متوقع حدوثه نظرا لما شهدته مخازن قسم الصيانه في الآونة الأخيرة من رفد كميات كبيرة من قطع الغيار والذي جعل من مساحة المخازن القديمة غير كافية لاستيعاب المزيد من قطع الغيار وجعل قسم الصيانه الهندسية على المحك والحاجة القصوى لمشروع توسعة المخازن .

وعقب الموافقة على الطلب من قبل إدارة الشركة فقد تم تحديد المساحة الغربية من مبنى قسم الشحن والتفريغ لبناء المستودع الجديد . 

وتقدمة الدائرة الهندسية بالشكر لإدارة الشركة  ممثله برئيس مجلس الإدارة د. محمد علوي آمزربة والمدير العام التنفيذي أ. عارف حسن الشعبي على سرعة تجاوبهم بالموافقة الفورية للطلبات والتي ستسهم في استمرار العمل في قسم الصيانه الهندسية وتأدية مهامها على أكمل وجه .

شاهد أيضاً

فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي يلتقي رئيس الكتلة البرلمانية الجنوبية وعددا من أعضاء الكتلة

التقى فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي، اليوم الأربعاء، في العاصمة عدن