العناوين

انتقالي العاصمة عدن يُقدم أدوات مكتبية وكهربائية دعماً لمركز التأهيل المجتمعي في فقم بالبريقة

عدن(عدن السبق)خاص:
قدمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، اليوم الخميس، مجموعة من المستلزمات الكهربائية والمكتبية لمركز التأهيل المجتمعي لذوي الاحتياجات الخاصة في منطقة فقم بمديرية البريقة.

وسلّم العقيد جمال موسى، رئيس تنفيذية انتقالي البريقة، مجموعة من الكراسي والادوات المكتبة والمراوح الكهربائية التي تعمل بالطاقة المتجددة للمركز، وذلك حسب توجيه القائم بمهام رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، الاستاذ عصام عبده علي.

واكد موسى ان هذا الدعم يأتي ضمن الاهتمامات التي توليها قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي لفئة الهمم من ذوي الاحتياجات الخاصة.  

من جانبها، اكدت الأستاذ ميرفت عوض ناصر مدير مركز التأهيل المجتمعي لذوي الاحتياجات الخاصة بمركز فقم، ان هذا الدعم يأتي عقب الزيارة التي قام بها الاخ الأستاذ عصام عبده ، القائم بأعمال رئيس انتقالي العاصمة عدن للمركز خلال الاسبوعين الماضيين، والتي كان لها الأثر الإيجابي في تقديم هذا الدعم للمركز .

وتقدمت ناصر باسمها ونيابة عن كافة اعضاء الهيئة الادارية للمركز، بخالص الشكر للأستاذ عصام وكافة اعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن على رعايتهم ودعمهم للمركز آملة ان تتكرر الزيارات للتعرف على العديد من الانشطة والبرامج والخدمات التي يقدمها المركز لذوي الاحتياجات الخاصة.

شاهد أيضاً

هيئة المواصفات والمقاييس تشارك في الاحتفال باليوم العربي للتقييس للعام 2024

شاركت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة أجهزة التقييس العربية