لقاء موسّع لقائد شرطة البريقة برئاسة اللجان المجتمعية بالمديرية لمناقشة آلية العمل ومحاربة الظواهر الدخيلة

عدن( عدن السبق)خاص:
عقد قائد شرطة البريقة العقيد نجيب سالم الردفاني، صباح “الاثنين” لقاءً موسعاً مع رئاسة اللجان المجتمعية بمديرية البريقة غرب العاصمة عدن، لمناقشة آلية عمل اللجان في الأحياء وتعزيز سبل التنسيق والتعاون لخدمة المدينة ومحاربة الظواهر الدخيلة.

وأكد قائد شرطة البريقة، في كلمته باللقاء الذي عقد بمبنى السلطة المحلية في المديرية، بحضور رئيس اللجان المجتمعية الأستاذ أحمد البغدادي، والعقيد جمال موسى رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالبريقة، على ضرورة التنسيق وتعاون الجميع لمحاربة الظواهر الدخيلة على المجتمع وضبط المخلين بالأمن.

وقال “الردفاني”، اننا جميعًا بخدمة المواطنين ومن أجل الحفاظ على الأمن والاستقرار، ونعمل على تنفيذ توجيهات قيادة السلطة المحلية ممثلةً بالدكتور صلاح الشوبجي، والتفاعل مع بلاغات رئاسة اللجان المجتمعية ضد المخلين بالأمن والسكينة العامة وضبط الخارجين عن القانون.

وأشاد قائد شرطة البريقة “الردفاني”، بجهود رئاسة اللجان المجتمعية في المديرية، مؤكدًا دعمه الكامل لعملها، وردع كل من تسول له نفسه زعزعة الأمن والاستقرار ونشر الظواهر الدخيلة بالمدينة.

من جانبه اعرب الأستاذ أحمد البغدادي، رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية، خلال حديثه في اللقاء، عن شكره لمدير شرطة البريقة العقيد نجيب سالم، على تعاونه الدائم، وتطرق إلى آلية عمل اللجان وما تنفذه من مهام وأعمال وكذا العراقيل التي تواجه عملهم، وبرنامج العمل خلال الفترة القادمة.

وناقش قائد شرطة البريقة مع رؤساء اللجان في الأحياء الصعوبات التي تواجههم، وعدد من المواضيع والقضايا الهامة في الجوانب الإنسانية والأمنية، وسبل تعزيز التنسيق والتعاون المشترك لخدمة المديرية وأهلها.

حضر اللقاء الموسع، عدد من قيادات السلطة المحلية والأمن والمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية، ورئاسة وأعضاء اللجان المجتمعية في البريقة.

شاهد أيضاً

صحة البيئة بالمعلا تدشن حملات لمحلات بيع المياه المثلجة بدون لواصق وتحذر المخالفين

بتوجيهات الأستاذ/عبدالرحيم الجاوي مدير عام مديرية المعلا ادارة صحة البيئة التابعة لمكتب الأشغال بالمديرية حملة لمحلات بيع المياة المثلجة بدون لواصق حيث تمت مصادرة علب المياة الباردة والمثلجة بدون لواصق بالإضافة الى إغلاق بعض معامل المياة المخالفة للإشتراطات