1:06 صباحًا الأربعاء ,30 نوفمبر 2022
العناوين

وعدته بشهر عسل على ضفاف النيل،، قصة حب مشتعلة بين مسن يمني وفتاة عبر الفيسبوك تنتهي بمفاجئة صادمة بمطار القاهرة

(عدن السبق)خاص:
وقع مواطن يمني في أواخر الستينيات من العمر ضحية قصة حب ملتهبة عاشها مع فتاة عبر الفضاء الإلكتروني، وأنتهت بجمعه لكل ما يملك من مال والسفر إلى العاصمة المصرية القاهرة للقاء الحبيبة التي تقيم هناك، ليكتشف بعد فوات الآوان بأنه وقع بعملية احتيال وخداع.

وبدأت تفاصيل قصة الحب بقيام فتاة يمنية بالإحتيال على مسن يمني وإيهامه عبر تواصلهما بموقع فيسبوك لعدة أشهر بأنها وقعت في غرامه وتقبل بالزواج منه.

وأوهمت الفتاة المسن اليمني، الذي يقيم بمديرية السياني بمحافظة إب، بأنها تعيش في مصر، وطلبت منه السفر الى القاهرة للزواج بها والسكن معها في شقة تسكنها.

وعلى الفور صدق الرجل عرض الحبيبة المحتالة واستدان المال وسافر الى مصر وحينما حط رحاله في مطار القاهرة لم يجد الحبيبة التي وعدته بإستقباله وتتويج قصة غرامهم بحفل زفاف على ضفاف النيل، واكتشف أن الفتاة قامت أيضا بحظره من حسابات التواصل معها، وأن قصة حبهما المشتعلة عملية احتيال.

وظل الرجل اليمني المسن، والذي لا يعرف أحدا في القاهرة، عالقا في مطار القاهرة عدة أيام دون ان يتمكن من العودة الى اليمن في حين ناشد نشطاء السفارة للتدخل لمساعدة الرجل الذي اوقعه الحب في ورطة.

شاهد أيضاً

إليك افضل 6 أطعمة للدماغ

يرتبط النظام الغذائي والصحة النفسية ارتباطًا وثيقًا، فيما يشبه إلى حد كبير العلاقة المعقدة بين