العناوين

بعد زيارة ناجحة لدولة الإمارات.. المحافظ “الثقلي” يعود إلى سقطرى ويبشر بتحول ونهوض تنموي قادم

سقطرى(عدن السبق)خاص:
عاد المهندس رأفت علي الثقلي، اليوم الثلاثاء ، إلى محافظة سقطرى بعد زيارة رسمية لدولة الإمارات العربية المتحدة، استغرقت سبعة أيام التقى خلالها نائب رئيس المجلس الرئاسي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزبيدي، ومسؤولين وشخصيات بدولة الإمارات العربية المتحدة.

حيث حظي بإستقبال كبير من قبل قيادات السلطة المحلية، يتقدمها وكيلا المحافظة العميد ركن صالح علي والأستاذ رائد الجريبي، ومدراء عموم المكاتب التنفيذية والسياسية والإعتبارية ومشائخ وأعيان المحافظة.

وعن الزيارة أستعرض المحافظ الثقلي، جملة من اللقاءات كان أبرزها لقاءه مع اللواء عيدروس الزبيدي، وعدداً من المسؤولين بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تم طرح عدد من الملفات الهامة التنموية والخدمية والحيوية والتي تهدف للنهوض بواقع الأرخبيل وأبناءه، والتي تعمل على توفير الحياة الكريمة لهم .

كما أورد المحافظ الثقلي، الجهود المبذولة من قبل السلطة المحلية، والتي تسعى دائماً للحفاظ على إستقرار المحافظة، بالإضافة إلى الدور الكبير التي ساهمت فيه من أجل وضع المعالجات اللأزمة التي واجهته السلطة المحلية بالمحافظة من صعوبات في عدد من القطاعات الخدمية المختلفة .

حيث أكد الثقلي، إن أرخبيل سقطرى قادمه على تحول تنموي بدعم إماراتي سيشمل عدة قطاعات فيها ستسهم المحافظة في تعزيز إستقرارها على كافة الأصعدة، من خلال العمل على تحسين البنية التحتية والرفع من كفأة مؤسساتها الحكومية.

شاهد أيضاً

وزير النقل يوجه الخطوط الجوية اليمنية بإعادة النظر في أسعار تذاكر الرحلات الداخلية

(عدن السبق)متابعات: اطلع وزير النقل الدكتور عبدالسلام حُميد، اليوم، على سير العمل في شركة الخطوط …