العناوين

رئيس الجمعية الوطنية يُعزّي في وفاة الشخصية التربوية والاجتماعية والرياضية الأستاذ جعفر أبوبكر بونمي

(عدن السبق)خاص:
بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، رئيس الجمعية الوطنية ،برقية عزاء ومواساة ، في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى الشخصية التربوية الاجتماعية، والرياضية ، الأستاذ جعفر أبوبكر بونمي الذي وافاه الأجل بمدينة المكلا بمحافظة حضرموت بعد حافلة بالعطاء .

واشار اللواء بن بريك إلى أن الفقيد يعد واحدا من كوادر حضرموت المخضرمة ، الذين كانت لهم اسهامات وبصمات متعددة خلال مسيرة حياته الزاخرة بالعطاء في الجوانب التربوية والاجتماعية، والرياضية ، والذي عرف بأخلاقه وتواضعه وعلاقاته الاجتماعية المتعددة وحبه للجميع .

منوها إلى أن الفقيد كان نموذجا ومثالا للإداري الناجح الذي تميز باخلاصه و وفائه في كل المناصب التي شغلها في قيادة إدارة التربية والتعليم بمديرية المكلا ، ورئاسة فرع اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت .

وعبّر رئيس الجمعية في البرقية عن خالص تعازيه وصادق مواساته إلى أولاد الفقيد ، و أخوانه ، واسرته وكافة زملائه ومحبيه ، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الجلل ، مبتهلا إلى الله المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .
إنّا لله وإنّا إليه راجعون .

شاهد أيضاً

“لملس” يُعزَّي الأستاذ عوض نبهان بوفاة زوجته

بعث وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس برقية