11:39 مساءً الثلاثاء ,29 نوفمبر 2022
العناوين

إدارة المرأة والطفل بانتقالي الضالع تختتم برنامج تدشين فصول محو الأمية بالمحافظة

الضالع(عدن السبق)خاص:
اختتمت إدارة المرأة والطفل في الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع اليوم الثلاثاء عملية تدشين وافتتاح الفصول الدراسية الخاصة بمحو الأمية على مستوى مديريات المحافظة.

وشهد حضور تدشين الفصل الأخير بمديرية الشعيب كلاً من جليلة علي قاسم مدير إدارة المرأة والطفل بانتقالي المحافظة ونائبتها الأستاذة سيناء محمد حسين، إلى جانب مدير إدارة المرأة بانتقالي الشعيب الأستاذة صفية القميع وعدد من أعضاء إدارة المرأة.

 وقالت إدارة المرأة بانتقالي محافظة الضالع أنها تأمل بأن تسهم هذه الخطوة في تحسين مستوى التعلم لدى النساء الملتحقات بالفصول الدراسية في مديريات الضالع والازارق وجحاف والحصين والشعيب، كما حثت على ضرورة  تذليل كافة الصعوبات أمام المنقطعات عن التعليم والدفع بهن للدارسة.

واوضحت إدارة المرأة أن مدة الدورة ستكون ثلاثة أشهر كاملة حيث ستتلقى النساء المستهدفات جملة من المفاهيم والمعارف الأساسية بتعلم القراءة والكتابة وبما يسهم في جعلهن قادرات على مساعدة أنفسهن واسرهن من خلال محو الأمية في أوساطهن.

وتقدمت الإدارة النسوية بالشكر والامتنان لقيادة المجلس الانتقالي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي إلى جانب قيادة انتقالي المحافظة ممثلة برئيس المجلس العميد عبدالله مهدي ونائبه الأستاذ قاسم صالح ، وكل رؤوساء الهيئات التنفيذية وادارات المرأة بالمديريات ، وذلك نظير جهودهم الدؤوبة في إنجاح هذه الخطوة المتقدمة.

كما عبرت إدارة المرأة عن تقديرها لجهود إدارة محو الأمية بالمحافظة والمديريات وكل من كان له إسهاماً في إتمام عملية التدشين، آملة أن تحقق هذه الخطوة أهدافها المرجوة.

حضر تدشين اليوم أيضاً رؤوف الجعفري نائب رئيس تنفيذية انتقالي الشعيب،وعادل سالم مدير الادارة  التنظيميه ،وأحمد سالم ممثل مركز محو الأميه بالمديريه، وعضوات إدارة المرأة نهاد ناجي،وآسيا مسعد، ولوزه احمد صالح، وهاجر علي محمد.

شاهد أيضاً

اختتام دورة السلامة المهنية للصحفيين في عدن

اختتمت نقابة الصحفين اليمنين ، والاتحاد الدولي للصحفيين ، اليوم في العاصمة المؤقتة