العناوين

الزعوري يبحث مع” الأوتشا” تعزيز سبل التنسيق والشراكة مع المكتب

(عدن السبق)خاص:
أكد معالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشئون الإجتماعية والعمل على أهمية علاقات التنسيق والشراكة بين الحكومة ومكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشئون الإنسانية “الأوتشا”.
مشيداً بالجهود الإنسانية الطيبة التي يضطلع بها  المكتب في تقديم المساعدات الإغاثية للمواطنين في ظل الظروف الإقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد.
ولفت الوزير لدى لقاءه السيد نيلز دنجوال نائب مدير مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشئون الإنسانية بالعاصمة عدن الى حرص الحكومة للتعاون مع كل الإجراءات الإنسانية من أجل ايصال المساعدات الى جميع المتضررين في المحافظات اليمنية.
ودعا الزعوري الى تعميق علاقات “الأوتشا” إنسجاماً مع الإجراءات الحكومية لخلق شراكة تسهم  في تعزيز فرص العمل الإنساني، من خلال تقديم خطط وبرامج مستقبلية تخدم المستفيدين من المساعدات في جميع المناطق.
وأعرب عن تقديره لجهود الأوتشا، شاكراً لرئيس مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشئون الإنسانية مساعيه في تنمية وتطوير علاقات الشراكة مع وزارة الشئون الإجتماعية والعمل، بما يضمن نجاح البرامج والمشاريع الإنسانية.
من جهته شكر السيد نيلز دنجوال للوزير حرص الحكومة على مواصلة جهودها في تسهيل ودعم عمل وبرامج المنظمات ،
ومكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشئون الإنسانية لخدمة المستفيدين من جميع فيئات المجتمع.
وأشاد بعلاقات الشراكة مع الوزارة والحكومة ، موضحاً أن مكتب الأوتشا يعمل حاليا لإعداد ورشة لتقديم صورة واضحة وشفافة للعمل الإنساني في اليمن، تتضمن مراجعة وتقييم شامل لجميع أنشطة المكتب السابقة ورسم خطط جديدة مستقبلية للبرامج والمشاريع الإنسانية للمرحلة القادمة .
وخرج اللقاء بجملة من التفاهمات الإيجابية والتي من شأنها تعزيز أطر الشراكة بين الحكومة ومكتب الشؤون الإنسانية بما يحقق تنسيق الجهود المشتركة المستجيبة للمستجدات الراهنة وفقا لقرار مجلس الدفاع الوطني .

حضر اللقاء وكيل الوزارة لقطاع الرعاية الإجتماعية الأستاذ صالح محمود ووكيل الوزارة لقطاع القوى العاملة د.أحمد حمود ومن جانب الأوتشا علي صلاح مسئول التنسيق الحكومي في مكتب الأمم المتحدة.

شاهد أيضاً

محافظ حضرموت يُدشن مركز المكلا للعلاج الاشعاعي

(عدن السبق)متابعات: دشّن محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بالمكلا، مركز المكلا للعلاج …