تخرج دفعة جديدة من قوات الدعم والإسناد الجنوبية

عدن(عدن السبق)خاص:
احتفل صباح اليوم الخميس اللواء السابع دعم وإسناد بتخرج دفعة جديدة من قواته “دفعة المستجدين”حملة اسم الشهيد اللواء ثابت مثنى جواس، وذلك بمناسبة ثورة 14 أكتوبر وذكرى 30 نوفمبر برعاية كريمة من اللواء عيدروس الزبيدي القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية.


وفي الحفل الذي شهده قائد محور أبين قائد اللواء الخامس دعم واسناد العميد مختار النوبي وعدد من ضباط القوات المسلحة الجنوبية استعرض الأبطال الخريجين مهاراتهم ولياقتهم، والخبرات العسكرية التي تلقوها على الميدان خلال فترة التدريب التي استمرت لاكثر من شهرين اثنين.


وردد الخريجون القسم العسكري بالولاء لله والوطن والقيادة العسكرية للحفاظ على أرض الجنوب، وثورته ومكتسباته، السياسية والعسكرية .


وفي كلمة لقائد محور العميد مختار النوبي أبين نقل للخريجين تحيايا القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية بمناسبة تخرجهم مشيداً بقيادتهم واهتمامها بالتدريب في ظل هذه الظروف والمتغيرات، مؤكداً أن القوات المسلحة الجنوبية تعطي اولوية كبيرة لتدريب وتأهيل منتسبيها ليكونوا جاهزين للتصدي لكل التحديات.


بدوره حيا قائد اللواء السابع دعم وإسناد العميد أحمد محمود الخريجين، وهنئهم بمناسبة تخرجهم، مشيراً أن قياداتهم العسكرية فخورة فيهم،نتيجة تحملهم الصعاب والمشقات على الرغم من الظروف الصعبة التي نمر بها، وشحة الامكانيات.


مؤكداً أن الجنوب مازال يخوض معركة الخلاص من الإرهاب، والمليشيات الحوثية الإرهابية التي تتربص بالجنوب، ولن نقف مكتوفي الإيدي تجاه أي تمادي قد يمس ارضنا ومكتسباته،مشيرا بأن قوات اللواء السابع على اهب الاستعداد لأي مهمة توكل اليهم،وتعمل على الإعداد الجيد لمواجهة أي مخاطر .


وفي نهاية الحفل كرمت قيادة اللواء المبرزين من الخريجين الحاصيلين على تقدير امتياز بشهادات تقديرية.

شاهد أيضاً

إجتماع صحي في عدن يناقش الإستعدادات لتنفيذ حملة التحصين ضد شلل الأطفال

ناقش إجتماع صحي موسع عقد اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، برئاسة