11:54 مساءً الثلاثاء ,29 نوفمبر 2022
العناوين

عقب وصوله الى عدن.. المحافظ “لملس” بين مطرقة القانون وسندان التنمية (تفاصيل)

عدن(عدن السبق)خاص:
وصل وزير الدولة المحافظ “احمد حامد لملس”، صباح اليوم الخميس، الى العاصمة عدن .

و وصل المحافظ “لملس”، الى العاصمة عدن، عقب زيارة رسمية ناجحة لدولة الامارات العربية المتحدة. والتي أستمرت لقرابة ثلاثة أشهر.

و فور وصول المحافظ الى عدن، ترأس “لملس” اجتماع استثنائي لمدراء عموم مديريات العاصمة . لمناقشة عددٍ من القضايا الشائكة وكذا تداعيات المرحلة المُقبلة. مؤكداً خلاله، إستمرار السلطة المحلية بالمضي نحو تنمية المدينة وخدمة ابناءها. منوها في السياق، على ان قيادة المحافظة لن تلتفت للمهاترات وحملات التشويه التي تتعرض لها عبر أبواق إعلامية.

و دعا المحافظ “لملس”، خلال ترأسه لهذا الإجتماع الإستثنائي، كل الأجهزة الرقابية، والقضائية، والمعنية للتحقيق، الى بدء إجراء عملية المحاسبة والمساءلة ضد أي مسؤول محلي سواء في المديريات او المحافظة. إذ تبث فيما روج عنه البعض من ضعفاء النفوس، بشأن وجود تجاوزات محلية غير قانونية. مشددا في السياق على ضرورة الالتزام والحرص على تطبيق القانون في كل الاجراءات. وفقا لما هو مُقر بالوثائق والسندات الرسمية.

و لُقيت خطوات قيادة محلية عدن الأخيرة والمُتعلقة بملف “تنمية المدينة”، ارتياح مجتمعي واسع بين الوسط العدني. وكذا عزم اصرارها على إنجاز كافة اهدافه الرامية الى تحقيق نقلة نوعية حضارية على مستوى عموم مديريات العاصمة بشكلٍ خاص.

شاهد أيضاً

الجمعة القادم.. حفل جماهيري في ساحة خور المكلا وحديقة الطفل لمشاركة الأشقاء الإماراتيين احتفالاتهم باليوم الوطني

ستشهد مدينة المكلا مساء يوم الجمعة الموافق 2 ديسمبر 2022م حفل جماهيري كرنفالي غنائي بساحة خور المكلا،