اللجنة الاستشارية لمشروع بوابة التعليم بوزارة التربية تعقد اجتماعها الدوري بعدن

عدن(عدن السبق)خاص:
برئاسة د.م. محمد عمر باسليم المدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي نائب رئيس اللجنة الاستشارية لمشروع برنامج بوابة التعليم عقدت اللجنة الاستشارية لمشروع برنامج بوابة التعليم اجتماعها الدوري بديوان وزارة التربية في العاصمة المؤقتة عدن الخميس الموافق 3/ 11/ 2022م.

وبعد ترحيب نائب رئيس اللجنة د. باسليم بالحاضرين جميعا ، تطرق الاجتماع لعدد من القضايا المتعلقة بالمشروع ، حيث أقر المجتمعون تقرير اللجنة التي شاركت في مفاوضات القاهرة مع وفد الوكالة الأمريكية للتنمية كجهة ممولة للمشروع بوجود الوكالات المنفذة للمشروع وهم : منظمة رعاية الاطفال (Save the Children) وكذا منظمة كرياتيف.

إضافة الى إقرار اللجنة الاستشارية لمشروع إعادة برمجة بوابة التعليم رفع مذكرة لمعالي وزير التربية والتعليم رئيس اللجنة الاستشارية تتضمن الطلب من الوكالات المنفذة تقديم تقارير مالية شفافة عن الفترة الماضية وكذا التوقيع على مصفوفة إعادة برمجة المشروع التي اتفق عليها في مفاوضات القاهرة .

ونوه الدكتور باسليم في ختام اجتماع اعضاء اللجنة الاستشارية إلى انعقاد الاجتماع القادم مع الوكالات المنفذة الخميس القادم باذن الله تعالى.

شاهد أيضاً

اجتماع بمديرية التواهي لمناقشة فتح مكتب للاحوال المدنية والسجل المدني بالمديرية

(عدن السبق)متابعات: ناقش رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اللواء سند جميل، اليوم، مع مدير …