اليمنية تمنح تذكرتي سفر لمواطن ونجله تقديرا لحالتهما الإنسانية

عدن(عدن السبق)خاص:
في إطار العمل الإنساني الذي تحرص قيادة الخطوط الجوية اليمنية على ترسيخه كمنهج يحتذى به، وجه رئيس مجلس الإدارة الكابتن ناصر محمود، ونائب المدير العام للشؤون التجارية الأستاذ محسن حيدره، باعتماد تذكرتي عودة من القاهرة إلى عدن، على متن طيران اليمنية، للمواطن ناجي الفقيه وولده مجدي ناجي الفقيه، جراء عوزهما الشديد بعد أن استنفدا كل ما لديهما من أموال في القاهرة.

وتم منح المواطن ناجي الفقيه ونجله مجدي تذكرتي سفر (إياب)، عقب توجيهات الكابتن ناصر محمود والأستاذ محسن حيدرة، اللذان تفاعلا بشكل سريع وإنساني حين عرفا بالحالة الإنسانية.

ناشطون ومهتمون عبروا عن امتنانهم الكبير، لهذه الخطوة الإنسانية التي قامت بها قيادة الخطوط الجوية اليمنية ممثلة بالكابتن ناصر محمود ونائب المدير العام للشؤون التجارية الأستاذ محسن حيدره، حيال الظروف المادية التي تعرض لها المواطن الفقيه ونجله.

وأكدوا أن مثل هذه القرارات الإنسانية تعكس مستوى الضمير الحي لدى قيادة اليمنية في ظل الظروف التي تعيشها اليمن، وأشاروا إلى أن طيران اليمنية يعتبر سفير الإنسانية في دول العالم لجميع أبناء اليمن بدون استثناء.
فيما قدم المواطن ناجي الفقيه شكره وتقديره لقيادة الخطوط الجوية، واعتبر أن منحه تذكرتي سفر مجانية يجسد اللحمة الوطنية بين أبناء الوطن.

شاهد أيضاً

فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي يلتقي رئيس الكتلة البرلمانية الجنوبية وعددا من أعضاء الكتلة

التقى فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي، اليوم الأربعاء، في العاصمة عدن