شركة مصافي عدن تدشن نظام البصمة لتحقيق الانضباط الوظيفي

عدن(عدن السبق)خاص:
دشنت شركة مصافي عدن اليوم العمل بنظام البصمة الآلية للحضور والانصراف لموظفي وعمال الشركة ،الذين توافدوا منذ الساعة السادسة والنصف صباحا ،ويبدون انتظاما غير مسبوق ، وعلى غير العادة في كل المرافق، والمؤسسات الحكومية والخاصة،ليس في العاصمة عدن ،وحسب ولكن على مستوى محافظات الوطن بشكل عام.


واوضح المدير التنفيذي لشركة مصافي عدن م/ أحمد مسعد سعيد أن تدشين عملية البصمة يأتي ضمن اهتمام قيادة الشركة في تحقيق الالتزام والانضباط الوظيفي ابتداء من اعلى الهرم الاداري ويسري ذلك على (3000) هم اجمالي قوام موظفي وعمال ومديري الادارات المختلفة ،وفي جميع المرافق التابعة للشركة بمافي ذلك ميناء الزيت وغيرها. باعتبار الجميع سواء .


واضاف المدير التنفيذي لمصافي عدن في تصريح ل”وسائل الاعلام” انه وفي اطار التحديث والتطوير للعمل الاداري ،والذي تسعى إدارة الشركة من خلاله لتجاوز سلبيات الفترة التي اعقبت الحرب ، جاء تدشين العمل بنظام البصمة الالية ، لتحقيق الهدف العام المتمثل بتحقيق الانضباط الوظيفي والذي على ضوئه يمكن عملية التقييم لاداء عمال وموظفي الشركة .


واشاد بدور عمال وموظفي ومهندسي شركة مصافي عدن الذين كانوا ومازالوا الاكثر حرصاواخلاصا لعملهم والاكثر حبا لهذه المنشأة التي تمثل مصدر عيشهم وابنائهم في الحاضر والمستقبل.


الى ذلك اكد نائب المدير التنفيذي لشركة مصافي عدن المهندس/ سعيد،محمد بن محمد أن تدشين الشركة لنظام البصمة يعد لاول مرة في تاريخ المصفاة بغية ضبط عملية الالتزام باوقات الحضور والانصراف .


وعبر عن امله في ان تشهد المرحلة القادمة عودة الامور الى نصابها في انضباط العمل وتشغيل المصفاة.


من جانبها قالت / اسمهان عبدالله المفلحي ” ناظرة الموظفين “: أن شركة المصافي كانت تستخدم نظام الكروت في عملية الحضور والانصراف ،ونتيجة للحرب في 2015م وتعطل الجهاز ،ظل الامر على ماهو عليه ،الى ان تم ادخال نظام البصمة التي تم تدشينها اليوم ،ولعلكم تلحظون مدى الاستجابة الكبيرة من قبل موظفي وعمال الشركة،والالتزام بموعد الحضور من قبل الساعة السابعة صباحا ،وهو مايجسد فعلا روح المسؤلية التي يتحلى بها موظفو المصافي ،وحبهم للعمل والاخلاص والتفاني في اداء مهامهم.

شاهد أيضاً

فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي يلتقي رئيس الكتلة البرلمانية الجنوبية وعددا من أعضاء الكتلة

التقى فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي، اليوم الأربعاء، في العاصمة عدن