سياسيون: على العالم ادراك أن شعب الجنوب وقواته ثابتون على هدف استعادة دولتهم.. #الجنوب_بيد_ابناءه

(عدن السبق)خاص:
أكد ناشطون وسياسيون جنوبيون أن على العالم ادراك أن شعب الجنوب وقواته ثابتون على هدف استعادة دولتهم ولن يسمحوا بأي خيار اخر، مشيرين الى ان الجنوب بلا شك بات بيد ابناءه، منوهين بأن صف الجنوب اليوم أقوى من أي وقت مضى، فوحدة أبناء الجنوب هي سر قوته، وانتصاراته.

جاء ذلك خلال اطلاق الناشطون والسياسيون الجنوبيون هاشتاج #الجنوببيدابناءه عصر اليوم الاثنين 7 نوفمبر / تشرين الثاني 2022م على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، واشهرها (تويتر).

وقالوا ان: “كل الشائعات التي انتشرت ضد الجنوب ليست سواء خزعبلات تبثها مطابخ معروفة نتنه تروج لها عبر ابواقها المأجورة بغرض زعزعة ثقة شعب الجنوب بقيادته وقواته المسلحة”.

واكدوا انه عندما عجزت ميليشيا الحوثي ونظيرتها الإخوانية عن تركيع الانتقالي لذلك لجأت لحملات الإفك وحرب الشائعات”، مشيرين الى ان: “ميليشيات الحوثي ونظيرتها الإخوانية لجأتا لحملات الإفك للنيل من الجنوب عبر شنّ حملة أكاذيب واسعة النطاق”.

وقالوا ان: “على العالم أن يعلم تمام العلم أن شعب الجنوب وقواته المسلحة ثابتة على هدف استعادة دولة الجنوب ولن تسمح بأي خيار غير ذلك”.

وتابعوا: “ما هو مؤكد، وغير قابل للنقاش أن الجنوب بيد أبناءه، ولم ولن يكون إلا بيد أبناءه الابطال”.

وتابعوا: “بوحدة أبناء الجنوب، وتماسكهم، وتآزرهم سيحققون، بلا شك، طموحات شعب الجنوب في استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة”.

واكملوا: “انتشار الكثير من الإشاعات ضد الجنوب دليل على انهزام قوى الشر وفقدانها لمصالحها”.

وطالبوا بضرورة تطبيق مخرجات اتفاق الرياض وبالذات ما يخص سحب القوات العسكرية من وادي حضرموت وتوجيهها لجبهات القتال، مؤكدين ان: “كل الجنوبيين يطالبون برحيل قوات المنطقة العسكرية الأولى من وادي حضرموت، الجاثمة على صدور أبناء حضرموت طيلة السنوات الماضية”.

واكدوا ان: “ابطال القوات المسلحة الجنوبية ثابتون ثبات الجبال الرواسي، وسيقفون ضد أي مؤامرات ضد الجنوب”.

ودعا الناشطون والسياسيون الجنوبيون جميع رواد منصات التواصل الاجتماعي إلى التفاعل بقوة مع هاشتاج #الجنوببيدابناءه وايصال الصوت الجنوبي إلى العالم أجمع.

شاهد أيضاً

“الجعدي” يُكرّم مدير مكتب المبعوث الأممي في العاصمة عدن

كرم الأستاذ فضل محمد الجعدي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، .