12:02 صباحًا الأربعاء ,30 نوفمبر 2022
العناوين

مدير عام المنصورة يطلع على المساحة المخصصة لإقامة محطة تحويل رئيسية للكهرباء

عدن(عدن السبق)خاص:
تفقد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، ومدير المؤسسة العامة للكهرباء بالمحافظة، سالم أحمد الوليدي، المساحة المخصصة لإقامة محطة تحويل رئيسية للكهرباء في المديرية، ترجمة لتوجيهات معالي وزير الدولة – محافظ عدن – أحمد حامد لملس.


حيث أطلع الداؤودي والوليدي، بمعية نائب المدير العام لشؤون التحسين بصندوق النظافة في عدن، سالمين علوي، ورئيس تنفيذية إنتقالي المنصورة، وضاح الحريبي، على الموقع المخصص للمحطة من حديقة الأسرة الواقعة على الشارع العام لمديرية المنصورة، البالغ مساحتها الإجمالية “6000” متر مربع.


وأشار مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، إلى إن قيادة السلطة المحلية بالمديرية، وبالتنسيق مع المؤسسة العامة للكهرباء بعدن، بعد موافقة معالي وزير الدولة – محافظ عدن – أحمد حامد لملس، تم تخصيص “1360” متر مربع من مساحة حديقة الأسرة لإقامة محطة تحويل رئيسية للكهرباء لمعالجة مشكلة الأحمال الكهربائية بمديرية المنصورة.


فيما أشاد مدير المؤسسة العامة للكهرباء بعدن، سالم الوليدي، بجهود قيادة مديرية المنصورة، ممثلة بمديرها العام، أحمد الداؤودي، على سعيه الدؤوب واهتمامه الكبير في تقديم وتحسين الخدمات الأساسية لأهالي المديرية، وعلى وجه الخصوص في توفير هذه المساحة لإقامة محطة التحويل الرئيسية للكهرباء والتي ستعمل على تخفيف الأحمال على محطات التحويل المجاورة لها في مديريتي المنصورة والشيخ عثمان، البالغ عددها “8” محطات .


حضر الزيارة، عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية – رئيس لجنة الخدمات – عارف ياسين، وقائد الحزام الأمني – قطاع المنصورة – النقيب مصطفى العطيري، ومديرا إدارتي المتابعة والأعمال المدنية بالمؤسسة العامة للكهرباء، المهندس خالد صالح، والمهندسة فاطمة أحمد.


من *محمد القادري

شاهد أيضاً

سائقو شاحنات النقل الثقيل الجنوبيين بالعاصمة عدن يصدرون بيانا هاما “نص البيان”

يرفض سائقو النقل الثقيل الجنوبيين ماتم من تزوير وفبركة تحت مسمى (انتخابات نقابية) هذا اليوم الثلاثاء بالعاصمة عدن حيث تم جلب العاملين من المطاعم والورش والمحلات التجارية من أبناء