العناوين

الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تشارك في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في الرياض

الرياض(عدن السبق)خاص:

وصل وفد من الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي مساء اليوم إلى العاصمة السعودية الرياض، بدعوة من الاتحاد العربي للإذاعة والتلفزيون، إلى العاصمة السعودية الرياض للمشاركة في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في نسخته الثانية والعشرين.

ويمثل وفد الهيئة في المهرجان الذي يقام خلال الفترة من ٩-١٢ نوفمبر الجاري، كل من الاستاذ مختار اليافعي نائب رئيس الهيئة، وعلي الهدياني عضو الهيئة السكرتير الصحفي والإعلامي للرئيس الزبيدي.

ولدى وصوله العاصمة الرياض عبر الاستاذ مختار اليافعي عن شكره وامتنانه للأشقاء في الاتحاد العربي للإذاعة والتلفزيون ووزارة الاعلام في المملكة العربية السعودية ممثلة بهيئة الإذاعة والتلفزيون لإتاحة الفرصة للمشاركة في المهرجان، مؤكدا أن حضور وفد من الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي للمشاركة في المهرجان يعد فرصة ثمينة للقاء طيف واسع من ذوي الاختصاص في مجال الإذاعة والتلفزيون وصناعة المحتوى الاعلامي الاحترافي في الوطن العربي والاحتكاك بالخبرات الإقليمية والدولية المتخصصة في مجال صناعة المحتوى الاذاعي والتلفزيوني على وجه الخصوص.

الجدير بالذكر ان المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون، هو جمع اعلامي عالمي تشارك فيه اكثر من ٣٠ دولة ويحضره اكثر من ١٠٠٠ إعلامي وصحفي من مختلف دول العالم.

شاهد أيضاً

حزام العاصمة عدن يلقي القبض على متهم بتفجير قنبلة يدوية

(عدن السبق)متابعات: ألقت قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن القبض على متهم قام برمي قنبلة يدوية …