العميد “العمري” يتفقد المؤسسة العامة للأثاث والتجهيزات المدرسية بالعاصمة عدن

عدن(عدن السبق)خاص:
قام العميد انور العمري, مدير عام المؤسسة الاقتصادية عدن, اليوم الخميس بزيارة تفقدية للمؤسسة العامة للأثاث والتجهيزات المدرسية في مديرية التواهي بالعاصمة عدن.


وطاف العميد العمري برفقة أركان الحزام الأمني, قائد حزام عدن, العميد جلال ناصر الربيعي, على مباني وأقسام المؤسسة المتوقفة عن العمل منذُ عام 2017م.




وخلال الزيارة, التقى العميد العمري, محمد جعبل القائم بأعمال مدير مؤسسة الأثاث والتجهيزات المدرسية الذي قدّم شرح كامل حول ما تعانيه المؤسسة من إهمال متعمد خلال السنوات الماضية, مشيرا إلى إن المؤسسة كانت تُعد من أبرز المرافق التي تقوم بصناعة مختلف أنواع الأثاث ونموذجا ناجحا من مؤسسات القطاع العام.


وقال العميد العمري:” من المؤسف أن تتعرض هذه المؤسسة لهذا الوضع والإهمال وهي التي كانت تمثل التجربة الفريدة في مجال إنتاج الأثاث المنزلي والفندقي والمدرسي وتلبي احتياجات السوق وطلبات المستهلكين”.


وأكد العمري على أن المرحلة القادمة تتطلب تكاتف الجميع من أجل اعادة نشاط هذه المؤسسة والاهتمام بما تبقى من هذا الصرح الذي كان يُعد من أهم روافد المؤسسة الاقتصادية وفخر لكل منتسبيها.


من جانبه, أشاد العميد الربيعي بجهود المدير العام للمؤسسة الاقتصادية عدن العميد انور العمري ومساعيه في إعادة النشاط والعمل لكل مرافق المؤسسة في عدن, مؤكدا أن قوات الحزام الأمني إلى جانبه وفي اتم الاستعداد للمساعدة فس حماية مؤسسات الدولة من عبث العابثين.




الجدير ذكره أن المؤسسة العامة للأثاث والتجهيزات المدرسية كانت من أهم قطاعات المملوكة للمؤسسة الاقتصادية وتنافس القطاع الخاص في مجال صناعة الأثاث, كما شاركت منتجاتها في العديد من المعارض الدولية وحازت على جوائز جودة عالمية ويعمل بها أكثر من خمسمائة عامل وعاملة.



رافقهم في الجولة التفقدية, مدير مكتب قائد حزام عدن, الرائد زاهر الجابر, وسمير ثابت المسؤول الأمني للمؤسسة ونائبه انور النعاش, وجمال قحطان وعدد من المعنيين بالمؤسسة.

شاهد أيضاً

فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي يلتقي رئيس الكتلة البرلمانية الجنوبية وعددا من أعضاء الكتلة

التقى فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي، اليوم الأربعاء، في العاصمة عدن