12:35 صباحًا الأربعاء ,30 نوفمبر 2022
العناوين

التوقيع على إتفاقية توريد ورق طباعي بعدن

عدن(عدن السبق)خاص:
تم في مبنى الإدارة العامة التنفيذية للمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي، اليوم الخميس الموافق 10 نوفمبر 2022 ، التوقيع اتفاقية لتوريد ورق خاص بطباعة كتب اللغة الإنكليزية (قطع كبير)، بين المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي وشركة الجيل الجديد، بموجب نتائج المناقصتين الأخيرتين 11 و 12.


وخلال التوقيع أشار د. باسليم إلى أن المؤسسة وقعت هذه الاتفاقيتين بواقع مئاتي طن – بحسب السقف المالي المسموح للمؤسسة – وهي لا تكفي إلا لطباعة جزء بسيط من كتب اللغة الإنكليزية التي لم تطبع خلال السنوات الثلاث الأخيرة لعدم وجود مخصص مالي لطباعتهم، آملا في الوقت ذاته أن تتحسن التدفقات المالية الى المؤسسة لكي تتمكن المؤسسة من طباعة أكبر عدد ممكن من الكتاب المدرسي. 


كما أكد د. باسليم إلى أن كل ذلك مرتبط بوصول التدفقات المالية اللازمة وفي  الوقت المناسب إلى حساب المؤسسة في هذه الظروف الصعبة القائمة. 


حضر التوقيع د. عبدالغني الشوذبي وكيل قطاع المناهج والتوجيه و م. سالم يعمر وكيل قطاع المشاريع والتجهيزات ومديري عموم بالوزارة والمؤسسة وكذا ممثلي وزارة المالية في الوزارة والمؤسسة.

شاهد أيضاً

سائقو شاحنات النقل الثقيل الجنوبيين بالعاصمة عدن يصدرون بيانا هاما “نص البيان”

يرفض سائقو النقل الثقيل الجنوبيين ماتم من تزوير وفبركة تحت مسمى (انتخابات نقابية) هذا اليوم الثلاثاء بالعاصمة عدن حيث تم جلب العاملين من المطاعم والورش والمحلات التجارية من أبناء