الوزير الزعوري يبحث مع محافظ الحديدة قضايا وهموم أبناء المحافظة

عدن(عدن السبق)خاص:
ناقش معالي وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري مع محافظ الحديدة الدكتور الحسن طاهر  اليوم عدد من القضايا المتعلقة بمنظمات المجتمع المدني المحلية والدولية ودورها في المحافظة.

وخلال اللقاء الذي عُقِدَ بديوان عام الوزارة في عدن، أطْلعَ محافظ الحديدة معالي الوزير  عن طبيعة الأوضاع التي تمر بها المحافظة في ظل سيطرة مليشيا الإرهاب الحوثية المدعومة إيرانياً على مؤسسات ومقدرات المحافظة، وكذا أوضاع النازحين، وطبيعة المشاريع التي تنفذها المنظمات والمؤسسات الأهلية.

من جانبه أكد الوزير الزعوري حرص الوزارة على تنفيذ قرار مجلس الدفاع الوطني لنقل المؤسسات الوطنية والصناديق ومكاتب المنظمات الى العاصمة عدن، وقوننة تواجدها في المحافظات بما يسهم في إتاحة الفرصة للمؤسسات المحلية للقيام بدور الشراكة مع المنظمات الدولية. لافتاً إلى أن ذلك يعد  أولوية وضرورة قصوى لإستقرار الأوضاع الإقتصادية والأمنية في المحافظات المحررة.

حضر الإجتماع مدير عام مكتب الوزير أحمد المجيدي، ومدير عام مكتب المحافظ أنور بورجي، ومدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية بالحديدة عادل مكرشب، ومدير المرأة والطفل فائزة عبد المجيد، ومدير الجمعيات والإتحادات محمد الصماتي.

شاهد أيضاً

اجتماع انتقالي الضالع يشدد على أهمية تعزيز دور نشاط المجلس بالمحافظة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في