لقاء مشترك بين مكتبي وزارة المالية والخدمة المدنية بالمكلا

المكلا(عدن السبق)خاص:
عقد لقاء مشترك بين كل من مكتبي وزارة المالية والخدمة المدنية والتأمينات والمركز الوطني لمختبرات الصحة العامة المركزية بحضرموت وضم اللقاء الأستاذ أنور الجعيدي المدير العام لمكتب وزارة المالية، الأستاذ مبارك ناصر بابلغيث المدير العام لمكتب وزارة الخدمة المدنية، الدكتور وليد عبدالله البطاطي مدير المختبرات المركزية. 

وكرس اللقاء لمناقشة القضايا المالية الخاصة للمركز الوطني لمختبرات الصحة العامة المركزية من الموازنات وغيرها من استحقاقات، كذلك مناقشة كيفية صرف العلاوات السنوية والتسويات للموظفين والعاملين، آلية تعيين رؤساء أقسام وثبيتهم بحسب الهيكل الوظيفي الجديد للمركز والمقر من قبل معالي وزير الصحة العامة والسكان وغيرها من القضايا التي تخص تحسين وضع الموظفين والعاملين بالمختبرات المركزية بحضرموت الساحل. 

وبدوره أعرب الدكتور وليد عبدالله البطاطي مدير المركز الوطني لمختبرات الصحة العامة المركزية بالمحافظة عن شكره وتقديره لكل من مكتبي وزارة المالية والخدمة المدنية والتأمينات لجهودهم المبذولة لتسهيل كافة الاجراءات المتعلقة بهذا الشأن وتذليل كل الصعاب أمام القضايا الخاصة بالموازنات المالية والاستحقاقات ، كذا آلية صرف العلاوات السنوية والتسويات للموظفين والعاملين وغيرها بما يسهم في تحسين الوضع المعيشي للعاملين بالمركز ، مشيرا إلى أن هذا يأتي في إطار التعاون المشترك بين المختبرات المركزية والمرافق الحكومية في حضرموت الساحل  . 

حضر اللقاء كل من : رئيس اللجنة النقابية ، مدير الموارد البشرية بالمركز الوطني لمختبرات الصحة العامة المركزية. بحضرموت الساحل .


شاهد أيضاً

ضبط متهم ببيع الذهب المغشوش في تريم

ألقت شرطة مديرية تريم بمحافظة حضرموت القبض على متهم