صندوق رعاية المعاقين ومؤسسة رموز ينظمان رحلة ترفيهية تعريفية لمتحدي الإعاقة السمعية بعدن

عدن(عدن السبق)خاص:
نظمت مؤسسة رموز التنموية للصم صباح اليوم رحلة ترفيهية تعريفية لمعالم عدن التاريخية لمتحدي الاعاقة السمعية بدعم ورعاية صندوق رعاية وتأهيل المعاقين تحت شعار ” بلُغتي افهم عالمي “.  

وأوضحت مديرة مؤسسة رموز التنموية للصم ايمان هاشم ” أن الرحلة الترفيهية تهدف تعريف الشباب على المعالم الأثرية والتاريخية لمدينة عدن ضمن البرامج والأنشطة التي تنفذها المؤسسة لمتحدي الإعاقة السمعية في العديد من المجالات التنموية.. مثمنة دعم وتشجيع صندوق رعاية وتأهيل المعاقين لهكذا أنشطة تسهم في إيجاد بيئة ملائمة للترفيه عن الشباب وتعزز قدراتهم ومهاراتهم الثقافية.

من جهتها عبرت مديرة مدرسة نشوان الاساسية أروى حمود عن سعادتها البالغة بمشاركتها ابنائها الطلاب والطالبات متحدي الإعاقة السمعية الرحلة الترفيهية والتعريفية لمعالم عدن التاريخية الذي نعتز به جميعا كجنوبين.. مؤكدة على الأهمية التي تكتسبها الأنشطة الترفيهية للشباب للخروج من الضغوط النفسية، من أجل التعبير عن أنفسهم وفهم العالم بلغتهم الصامته.. معبرة بالشكر والتقدير لقيادة صندوق رعاية وتأهيل المعاقين على دعمهم لتلك الأنشطة آملة من الجهات المعنية والمنظمات الدولية إلى دعم وتشجيع ذوي الاعاقة وتمكينهم من الاندماج في المجتمع أسوة بذوي الاعاقة بدول العالم . 

حضر فعالية الرحلة الترفيهية اريد احمد عباس مسؤول التدريب والتأهيل في المؤسسة مترجم لغة الإشارة ومنسقة المشاريع فاتن بشير.

شاهد أيضاً

مركز الملك سلمان يدشن مشروع زكاة الفطر لعام 1445 هـ في ساحل ووادي حضرموت

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مشروع زكاة الفطر في محافظة