12:24 صباحًا الأربعاء ,30 نوفمبر 2022
العناوين

مدير عام الشيخ عثمان يؤكد الحرص على إستمرار إزالة الأسواق العشوائية والمظاهر المشوهة

عدن(عدن السبق)خاص:
أكد مدير عام مديرية الشيخ عثمان بمحافظة عدن، الدكتور وسام معاوية سعيد، حرص قيادة السلطة المحلية على استمرارية العمل في إزالة المخالفات والأسواق العشوائية وتنظيم الشوارع العامة في كافة مناطق المديرية.

جاء ذلك، خلال اشرافه المباشر في تنفيذ أعمال حملة إزالة البسطات ورفع بائعي القات في عدد من الشوارع والأزقة بمنطقة الهاشمي.

وأشار مدير عام الشيخ عثمان، الدكتور وسام معاوية، إلى أن الحملة – والذي تنفذها السلطة المحلية بالمديرية، والمعززة من أفراد الأجهزة الأمنية – تستهدف البسطات العشوائية وبائعي القات من عدد من الشوارع، وكذا من المساحات المخصصة لمحطات النقل الداخلي والخارجي المعيقة لحركة سيارات الأجرة.

ونوه الدكتور معاوية، إلى أهمية الحملة في إزالة المظاهر المشوهة من شوارع منطقة الهاشمي، فضلاً عن كونها تشكل مصدراً للتلوث وتراكم النفايات، ناهيك إلى الحد من الإزدحامات والإختناقات المرورية، مشيداً بدور الأجهزة الأمنية، وصندوق النظافة والتحسين بعدن، على مساندتهم في تنفيذ أعمال الحملة والعمل على إنجاحها.

ووجه مدير عام الشيخ عثمان، الدكتور وسام معاوية، الجهات ذات العلاقة إلى المتابعة المستمرة لما تم ازالته من مخالفات ومنع أي استحداثات جديدة أو عودة بائعي القات في الشوارع والأرصفة ومساحات محطات النقل، حاثاُ الجميع على التعاون مع الفرق الميدانية المنفذة للحملة والاسهام الفاعل في انجازها.

شاهد أيضاً

سائقو شاحنات النقل الثقيل الجنوبيين بالعاصمة عدن يصدرون بيانا هاما “نص البيان”

يرفض سائقو النقل الثقيل الجنوبيين ماتم من تزوير وفبركة تحت مسمى (انتخابات نقابية) هذا اليوم الثلاثاء بالعاصمة عدن حيث تم جلب العاملين من المطاعم والورش والمحلات التجارية من أبناء