12:51 صباحًا الأربعاء ,30 نوفمبر 2022
العناوين

سياسية المجلس الانتقالي تلتقي قيادتي السلطة المحلية واللجان المجتمعية في مديرية دار سعد

عدن(عدن السبق)خاص:
التقت الدائرة السياسية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الإثنين، بمدير عام مديرية دار سعد الاستاذ عبود ناجي حسين وقيادة اللجان المجتمعية في المديرية، بمشاركة مدير الإدارة السياسية لانتقالي العاصمة عدن الأستاذ نجمي عبدالحميد.

وبعد الترحيب من قبل مدير عام المديرية الاستاذ عبود ناجي حسين استهل اللقاء الأستاذ أحمد عمر حسين نائب رئيس الدائرة السياسية بكلمة أشاد فيها بدور السلطة المحلية في مديرية دار سعد واللجان المجتمعية بالمديرية وما يقدمانه لخدمة أبناء المديرية، وشكر مديرها العام كون هذه المديرية هي الوحيدة التي تشرك المجلس الانتقالي واللجان المجتمعية بالمديرية في النشاطات المجتمعية.

كما اشار أحمد عمر إلى أهمية حل كافة القضايا التي يعانيها المواطنين وذلك للحد من الأزمات الخدمية، عبر التنسيق والعمل المشترك بين السلطة المحلية واللجان المجتمعية والمجلس الانتقالي الجنوبي مما سيسهم كثيرا في معالجة هذه القضايا.

من جانبه القى الأستاذ نجمي كلمة أشار فيها إلى اهميه تأسيس ثقافة المواطنة في أوساط المجتمع بالمديرية لخلق روح التعاون بين المواطنين التي ستعود فيها بالفائدة عليهم، مضيفاً بأن دار سعد تحتاج لتعاون الجميع من أجل التغلب على كافة الصعوبات التي تواجهها.

هذا والقى الأستاذ عبود ناجي حسين كلمة رحب فيها بفريق الدائرة السياسية وكافة الحضور مؤكداً على ان السلطة المحلية تعمل جاهده لتذليل الصعوبات التي تواجه عمل اللجان المجتمعية، مضيفاً بأنهم حريصين كل الحرص على بلورة القضايا التي تخص أبناء المديرية وحلها بصورة مستعجلة وذلك للتخفيف من معاناتهم، كما ناقش الجميع الهموم الاقتصادية وحرب الاشاعات التي يروجها الاعداء وطرق مكافحتها.

وجرى خلال اللقاء طرح العديد من المواضيع التي تخص مديرية دار سعد وكذا أبرز الصعوبات التي تواجه سير عمل اللجان المجتمعية بالمديرية، واهمها الجانب الامني وقضية النازحين.

وأكد جميع الحضور على ان استعادة الدولة الجنوبية لا تراجع عنها وان المجلس الانتقالي بقيادته الحكيمة الممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي قد خطى خطوات مهمة ولم يتبق الا القليل وعلينا الثقة بالخطوات التي ينتهجها المجلس الانتقالي.

حضر اللقاء الأستاذ حسين عباد رئيس انتقالي دار سعد وكمال مكرم نائب رئيس اللجان المجتمعية في المديرية.

شاهد أيضاً

سائقو شاحنات النقل الثقيل الجنوبيين بالعاصمة عدن يصدرون بيانا هاما “نص البيان”

يرفض سائقو النقل الثقيل الجنوبيين ماتم من تزوير وفبركة تحت مسمى (انتخابات نقابية) هذا اليوم الثلاثاء بالعاصمة عدن حيث تم جلب العاملين من المطاعم والورش والمحلات التجارية من أبناء