12:29 صباحًا الأربعاء ,30 نوفمبر 2022
العناوين

الدكتور الحو: مؤتمر الصحفيين والاعلاميين الجنوبيين سيكون حدث استثنائي

عدن(عدن السبق)خاص:
قال الدكتور عبدالله الحو رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر الصحفيين والاعلاميين الجنوبيين: ان المؤتمر سيكون حدث استثنائي وكبير في تاريخ الجنوب، لافتا الي ان اللجنة التحضيرية وجهت دعوات لشخصيات اعلامية وصحفية ونقابية خارجية لحضور المؤتمر.

واوضح الدكتور الحو خلال حديثة صباح اليوم الاربعاء في لقاء جمع اللجنة التحضيرية، بكوكبة من رؤساء تحرير الصحف والمواقع الاخبارية في العاصمة عدن، الي ان كافة الاستعدادات تجري كما خطط لها لانعقاد المؤتمر، وان اللقاءات التي تعقدها اللجنة مع الصحفيين والاعلاميين الجنوبيين، تهدف الي الخروج بنتائج تعزز من تكامل العمل ونجاحه، مشيرا الي انه لن يتم استثناء احد من المشاركة، حتى الذين يختلفوا معنا في التوجهات.

وقال مخاطبا الحضور: نحن نعول على الشباب اكثر في انجاح هذا الحدث الكبير، الذي سيتمخض عنه ميلاد كيان نقابي جنوبي جديد، يدافع عن الصحفيين والاعلاميين، ويتبنى تطلعاتهم، واصفا الشباب بانهم نصف الحاضر وكل المستقبل.

واكد الحو ان للقاء التشاوري للصحفيين والاعلاميين في العاصمة عدن سيعقد خلال الايام القادمة، وسيكون متاحا امام مشاركة الجميع، وفيه سيتم اختيار المندوبين الذين سيشاركون في المؤتمر العام، كما حدث في جميع محافظات الجنوب، التي شهدت لقاءات تشاورية ناجحة، شارك فيها جميع الصحفيين والاعلاميين في المدن والمديريات.

مبشرا الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين، بتبني قيادة الكيان النقابي القادم، لمشروع التأمين الصحي والاجتماعي لكافة المنتسبين للكيان النقابي، في العاصمة والمحافظات.

وفي اللقاء تحدث نائب رئيس اللجنة التحضيرية الاستاذ عيدروس باحشوان، ورئيس اللجنة الاعلامية في اللجنة التحضيرية الدكتور صدام عبدالله، والاستاذ نجيب مقبل عضو اللجنة التحضيرية، بكلمات مقتضبة اكدت جميعها على اهمية مشاركة جميع الصحفيين والاعلاميين في اللقاءات التي تعقدها اللجنة التحضيرية، دون استثناء او اقصاء، وان الدعوات توجه للجميع للمشاركة لطرح الاراء والملاحظات، مشيرين الي ان الهدف من المؤتمر هو ميلاد كيان نقابي جنوبي، يتبنى المطالب الحقوقية للصحفيين والاعلاميين الجنوبيين بكافة انتماءاتهم، ويدافع عنها.

وفي نهاية اللقاء فتح باب النقاش وطرح الاستفسارات من قبل الحضور، والرد عليها من قبل قيادة اللجنة التحضيرية، بكل انفتاح وشفافية.

وابدا المشاركون في اللقاء اعجابهم بالخطوات التي قامت بها اللجنة التحضيرية حتى الان، وبطريقة ادارة النقاش، مبدين تفاؤلهم بنجاح المؤتمر الذي ينتظره الجميع بفارغ الصبر.

حضر اللقاء الصحفي باسم فضل الشعبي رئيس مركز مسارات للاستراتيجيا والاعلام، والصحفي صالح ابوعوذل رئيس تحرير صحيفة اليوم الثامن، وفواز الحنشي رئيس تحرير مع المنبر برس، وجمع اخر من الصحفيين والاعلاميين.

شاهد أيضاً

سائقو شاحنات النقل الثقيل الجنوبيين بالعاصمة عدن يصدرون بيانا هاما “نص البيان”

يرفض سائقو النقل الثقيل الجنوبيين ماتم من تزوير وفبركة تحت مسمى (انتخابات نقابية) هذا اليوم الثلاثاء بالعاصمة عدن حيث تم جلب العاملين من المطاعم والورش والمحلات التجارية من أبناء