العناوين

فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي يلتقي نقابة المهندسين اليمنيين

عدن(عدن السبق)خاص:
التقى فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي برئاسة الدكتور صالح محسن الحاج، رئيس الفريق، اليوم الأربعاء، في العاصمة عدن، بقيادة نقابة المهندسين اليمنيين.

ورحب رئيس الفريق بالجلوس مع قيادات وكوادر نقابة المهندسين اليمنيين، مشيداً بالدور الذي تضطلع به النقابة في الدفاع عن حقوق المهندسين الأعضاء والعمل على تأمين الحياة الكريمة لهم، منوها إلى أهمية التنسيق والعمل مع النقابات والاتحادات المهنية الأخرى في الداخل والخارج.

وتطرق فريق الحوار الوطني الجنوبي إلى الجهود المبذولة بهدف تقريب وجهات النظر وتوحيد الصف الجنوبي، ونتائج اللقاءات التي عقدها الفريق مع المكونات والقوى السياسية والاجتماعية الأخرى ومنظمات المجتمع المدني في الجنوب، بهدف التوصل إلى أكبر قدر من التفاهمات التي تفضي في الأخير إلى اتفاق، بشراكة وطنية جنوبية يتم التوقيع عليه في الميثاق الوطني الجنوبي، وبمشاركة كافة الجنوبيين في صياغة أسسه ومبادئه.

بدوره، ثمّن المهندس عبدالرحمن البصري القائم بأعمال نقيب المهندسين اليمنيين ورئيس المكتب التنفيذي للنقابة بعدن، الدعوة للجلوس على طاولة الحوار التي يرعاها المجلس الانتقالي الجنوبي.

واستعرض المهندس البصري، خلال اللقاء، انشطة النقابة واهدافها منذ عودة نشاط النقابة من العاصمة عدن بعد تجميدها بسبب الحرب، والاعتراف بنقابة المهندسين اليمنيين بعدن لتمثيل النقابة في اتحاد المهندسين العرب.

شاهد أيضاً

انتقالي مديرية سيئون يدشن توزيع السلل الغذائية على الأسر المحتاجة في المديرية

(عدن السبق)متابعات: دشنت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون، مشروع توزيع السلال …