العناوين

رئيس انتقالي الضالع ومحافظ المحافظة يدشنان إفتتاح مشروع شق وسفلتة طريق جحاف

الضالع(عدن السبق)خاص:
أفتتح رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد، ومحافظ الضالع اللواء علي مقبل صالح، اليوم الأربعاء، مشروع شق وسفلتة طريق جحاف، بدعم وتمويل من مكتب الامم المتحده لخدمات المشاريع(UNOPS )

وأطلع “مهدي ومقبل” خلال الزيارة على حجم الأضرار والصعوبات التي تشهدها طريق جحاف نتيجة تضاريس الجبال وتدفق السيول إليها ..واستمعا في الوقت نفسه من مدير الأشغال العامة والطرق بالمحافظة المهندس فريد السنمي، والمهندس كمال العماري مسؤول الطرق الريفيه في المحافظات المحررة، إلى شرحا موجزا حول خطة المشروع وسمك الطبقة الاسفلتية وماهي أبرز الصعوبات التي يتم إصلاحها لضمان سير العمل ..

وشدد “مهدي ومقبل” في الزيارة على ضرورة الإسراع في تنفيذ المشروع وبذل المساعي الممكنة  من أجل إنجاح المشروع الخاص بشق وسفلتة طريق جحاف… مؤكدان في السياق ذاته على أهمية تذليل الصعوبات التي تواجه عمل المشروع ووقوف المجلس الانتقالي والسلطة المحلية إلى جانب المديرية.

من جانبه أكد مدير عام مديرية جحاف الأستاذ صالح عبيد الحاج، إلى أن ابناء المديرية يواجهون معاناة كبيرة نتيجة وعورة تضاريس الطريق.. مطالبا  الجهات الداعمة إلى إستكمال رص بقية الطرق الوعره بالمديرية وإنشاء الحواجز التي تمنع سيول الأمطار من تعطيلها.

وأوضح مدير الأشغال العامة والطرق بالمحافظة المهندس فريد السنمي إلى أن تدشين المشروع يعتبر المرحلة الأولى لشق وسفلتة طريق جحاف من منطقة بلس حتى عاصمة المديرية السرير، بتمويل من مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (UNOPS ) والذي سيتم تنفيذه عبر مشروع الإشغال العامة بالمحافظة، بتكلفة مليون ومائتين وسبعه وأربعين ألف دولار .

حضر التدشين مدير عام مديرية الازارق المحامي علي حسن هادي، ورئيس انتقالي جحاف العقيد عبدالناصر الطبقي، ونائب مدير أمن المحافظة العميد محسن احمد علي، مساعد مدير أمن المحافظة العقيد محمد البكري، ومدير أمن مديرية جحاف القائد عبدالله جرجور

شاهد أيضاً

مدير عام القطن يترأس اجتماعا للجنة الطوارئ لمواجهة تداعيات المخفض الجوي

ترأس الاستاذ عبداللطيف محمد النقيب مدير عام مديرية القطن رئيس المجلس