طالبت باخراج معسكرات الإخوان من عارين.. حشود من المديريات الجنوبية بشبوة تتوافد على مخيم الاعتصام بعرماء

شبوة(عدن السبق)خاص:
توافدت حشود من أبناء المديريات الجنوبية( مناطق الواحدي)  بمحافظة شبوة إلى منطقة شبوة القديمة بمديرية عرماء، للمشاركة مع الاعتصام الشعبي لأبناء المناطق الشرقية.

ووصل الحشد الشعبي إلى مخيم الاعتصام يتقدمه عدد من الوجهاء والأعيان والشخصيات الاجتماعية ، حيث تقدم وجهاء واعيان قبائل بلعبيد لاستقبال الحشد ، شاكرين إخوانهم من أبناء المديريات الجنوبية تجشمهم عناء السفر وتضامنهم الأخوي .

وأكد ابناء المديريات الجنوبية، توحد موقفهم بمساندة المعتصمين في منطقة عارين، وتأييدهم الكامل لمطالب قبائل آل بلعبيد والمديريات الشرقية عامة،  مشددين على سرعة الاستجابة للمطالب الشعبية بطرد مليشيات الإخوان ومنع استحداث أي معسكرات في المحافظة.

وصدر بيان عن الحشد التضامني لأبناء المديريات الجنوبية جاء فيه ( بسم الله الرحمن الرحيم باسم المديريات الجنوبية وعبر تنسيقيتها المشتركة ، فاننا نعلن نحن ابناء المديريات الجنوبية تضامننا مع قبائل وابناء المديريات الشرقية  المعتصمة ضد تواجد قوات الاخوان في منطقة عارين..والتي تحشد مليشياتهم لاقتحام المحافظة والعودة بنا لحكم الاخوان الارهابي والذي يرفضه جميع ابناء شبــــــــــوة ، وعليه نعلن تاييدنا لموقف ابناء المديريات الشرقية   

ونحن الى  جانبكم  في اعتصاماتكم واحتجاجاتكم ضد هذه القوات المتمردة الخارجة عن النظام والقانون ، نحن جميعا بصوت واحد نقول  لا عودة لحكم  الاخوان القمعي الارهابي  ومرفوض ولاقبول له في شبوة خاصة والجنوب عامة.. وباسم المديريات الجنوبية..ميفعة رضوم، حبان،و الروضة نشارككم  اعتصاماتكم ضد تواجد هذه المعسكرات والقوات المتمرده الاخوانية.

      تنســــــيقية المديريات

     الجنوبية رضوم، ميفعة

      الروضة،  حبــــــــــــان

الاربعاء 2022/11/16)

وكان الشيخ  القبلي البارز  لحمر علي الاسود قد استقبل وفد المديريات الجنوبية بالقرب من مفرق الصعيد في طريقهم إلى مديرية عرماء ، حيث  ثمن في  كلمة له تثمينا عاليا المبادرة التضامنية لأبناء المديريات الجنوبية مع أبناء المديريات الشرقية ضد استفزازات جماعة الإخوان ، مؤكدا أن أبناء شبوة الشرفاء جميعا يطالبون بصوت واحد المجلس الرئاسي والتحالف العربي بالضغط على جماعة الإخوان لرفع تواجدهم من معسكر عارين .

هذا ويحتشد المواطنون في مقر الاعتصام في منطقة شبوة القديمة من مديرية عرماء منذ يوم السبت الماضي ، تنديدًا بانشاء مليشيا الإخوان المتمردة معسكرات في مناطقهم، لزعزعة الأمن والاستقرار، وفرض أتاوت مالية على سائقي المركبات.

ويطالب المعتصمون، التحالف العربي ومجلس القيادة الرئاسي ومحافظ شبوة بإخراج المعسكرات التابعة للمليشيات الإخوانية المتمركزة في منطقة عارين من المحافظة، وسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة للاستجابة لمطلبهم

شاهد أيضاً

انتقالي ثمود بحضرموت يكرم عمال النظافة بالمديرية

قام نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية ثمود علي صالح العامري بمعية مدير الدائرة التنظيمية نائف ناصر المنهالي بتكريم عمال