مواصلةً لجهودها الإنسانية والإغاثية.. “الهلال الإماراتي” توزع مساعدات غذائية على أهالي مديرية الطلح في شبوة

شبوة(عدن السبق)خاص:
مواصلةً للجهود الإنسانية والإغاثية التي تبذلها دولة الإمارات العربية المتحدة تجاه اشقائها في اليمن ، سيّرت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ( الذراع الإنساني لدولة الإمارات ) قافلة من المساعدات الغذائية العاجلة لمديرية الطلح بمحافظة شبوة.

حيث دشن الفريق الميداني للهيئة في هذا اليوم الموافق 2022/11/16 م مايزيد عن  (64 طناً ) و200 كيلو جراماً من المساعدات الغذائية العاجلة والتي من المتوقع ان يستفيد منها مايزيد عن ( 8،250) فرداً من  الأسر ذات الدخل المحدود في مناطق المديرية.

وفي حديثه أعرب الأستاذ / عبدالله حسن باعنس مدير عام مديرية الطلح عن شكره وإمتنانه لدولة الإمارات العربية المتحدة وسفيرها الإنساني باليمن ” هيئة الهلال الأحمر الإماراتي” وذلك لجهودهم الإنسانية والإغاثية ودعمهم السخي لإشقائهم في محافظة شبوة بشكل عام ومديرية الطلح على وجه الخصوص ، مثنياً على  الفريق الميداني لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي الذين بذلوا جهودا ً كبيرة في إيصال المساعدات الغذائية الى المديرية ، رغم وجود الكثير من المعوقات والصعوبات كبعد المسافة ووعورة الطريق.

ومن جهته تحدث الأستاذ / ماجد بن سريع  مسؤول التنسيق والمدير الميداني لفريق الهلال الأحمر الإماراتي بشبوة ، مؤكداً أن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تحرص على تلمس إحتياجات الأسر ذات الدخل المحدود والأشد فقراً وذلك للتخفيف من المعاناة الإنسانية التي تعيشها تلك الأسر في ضل ارتفاع الأسعار وغلاء المعيشة وتدني مستوى دخل الفرد في المجتمع .

وفي السياق نفسه عبّر العديد من اعيان ووجهاء مديرية الطلح عن شكرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة حكومةً وقيادةً وشعباً على وقفتهم الأخوية والإنسانية مع اشقائهم في محافظة شبوة ،ودعمهم السخي والمتواصل ، واشادوا بالجهود الإنسانية والخيرية التي يبذلها الفريق الميداني للهيئة في محافظة شبوة .

ومما تجدر الإشارة إليه بإن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي قد وزعت منذو مطلع العام الجاري وحتى يومنا هذا  يزيد عن (49،750) سلة من المساعدات الغذائية والتي من المتوقع أن يستفيد منها حوالي ( 273،625)  فرداً من الإسر ذات الدخل المحدود والأشد فقراً في محافظة شبوة.

شاهد أيضاً

مؤسسة طموح للتنمية الانسانية تنظم حملة نظافة في ساحل أبين وجولات مديرية خور مكسر

برعايه معالي وزير الشباب والرياضة الاستاذ نائف البكري