مجلس المعهد العالي للقضاء يُناقش سير اجراءات التسجيل والقبول في الدفعة الـ24

عدن(عدن السبق)خاص:
عقد مجلس المعهد العالي للقضاء اليوم الخميس اجتماعاً له برئاسة معالي وزير العدل – رئيس مجلس المعهد – القاضي بدر العارضة، كُرس لمناقشة عدداً من المواضيع المدرجة في جدول أعماله.

واستعرض الاجتماع المواضيع المتعلقة بسير اجراءات قبول طلبات التسجيل من قبل المتقدمين للدراسات التخصصية العليا للدفعة الـ24 بالمعهد, واتخذ إزاءها القرارات المناسبة.

واستمع المجلس إلى تقرير موجز من عميد المعهد العالي للقضاء -عضو اللجنة العليا للقبول- القاضي الدكتور نضال شيخ عبيد عن سير إجراءات القبول  للمتقدمين للدراسة في الدفعة (٢٤) دراسات تخصصية عليا-  والتي بدأت من ٦ نوفمبر وحتى ١٧ نوفمبر ٢٠٢٢م.

وبيّن عميد المعهد القاضي عبيد أن عدد المتقدمين الذين تنطبق عليهم شروط القبول المعلن عنها في وقت سابق قد وصل حتى يوم أمس الأربعاء الموافق ١٦ نوفمبر  إلى ٣٤٢  متقدما.

وأقّر الاجتماع تمديد فترة تقديم طلبات التسجيل للدفعة من 20 نوفمبر الحالي إلى 1 ديسمبر القادم على أن يكون المعدل التراكمي للمتقدم في مرحلة البكالوريوس لا يقل عن 70 % بمعدل (جيد) وفقا لمذكرة مجلس القضاء الأعلى.

كما أقر المجلس محضر اجتماعه السابق واستمرار انعقاد اجتماعاته حتى الانتهاء من استكمال كافة إجراءات التسجيل والامتحانات للدفعة الجديدة ال24.

شاهد أيضاً

اجتماع بمديرية التواهي لمناقشة فتح مكتب للاحوال المدنية والسجل المدني بالمديرية

(عدن السبق)متابعات: ناقش رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اللواء سند جميل، اليوم، مع مدير …