العناوين

وزير التخطيط يكرم ممثل اليونيسيف السابق في اليمن بمناسبة إنتهاء فترة عمله

عدن(عدن السبق)سبأنت:
سلم وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور واعد باذيب، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، ممثل منظمة اليونيسيف السابق في اليمن فيليب دواميل، درعاً تكريمياً بمناسبة انتهاء فترة عمله، وذلك تقديراً وعرفاناً لجهوده الإنسانية.

وأكد وزير التخطيط، حرص الحكومة ممثلة بوزارة التخطيط على تعزيز التعاون والجهود المشتركة مع منظمة اليونيسيف في مجال التعليم لاسيما ما يخص الإعداد للإستراتيجية الوطنية للأطفال وإنجاز المزيد من البرامج في هذا المجال ..مشيداً بالدور المشهود لممثل اليونيسيف السابق فيليب دواميل، في تطوير علاقات التعاون وترجمة الخدمات والبرامج الإنسانية المشتركة بين الجانبين خلال فترة عمله .. متمنياً له التوفيق والنجاح في مهامه القادمة.

من جانبه أكد ممثل منظمة اليونيسيف السابق في اليمن، على أهمية تواصل الشراكة القائمة بين الحكومة والمنظمة، لإنجاح آليات العمل والجهود المرتبطة بتنفيذ البرامج والمشاريع بما يسهم في تحقيق النتائج المرجوه وضمان وصول ثمار تلك الجهود المشتركة والمشاريع للفئات المستهدفة.

حضر التكريم وكيل وزارة التخطيط لقطاع التعاون الدولي عمر عبدالعزيز، والوكيل المساعد لوزارة التخطيط لقطاع التعاون الدولي منصور زيد، وعدد من المعنيين في وزارة التخطيط ومنظمة اليونيسيف.

شاهد أيضاً

العاصمة عدن.. استقرار أمني يضفي البهجةَ على قلوب المواطنين في عيد الفطر

(عدن السبق)متابعات: تشهد الحدائق العامة والشواطئ والمتنزهات الترفيهية في العاصمة عدن، منذ أول أيام عيد …