12:08 صباحًا الأربعاء ,30 نوفمبر 2022
العناوين

رئيس مجلس القضاء الأعلى يتفقد العمل بوزارة العدل

عدن(عدن السبق)خاص:
تفقّد رئيس مجلس القضاء الأعلى فضيلة القاضي “محسن يحيى طالب” اليوم في العاصمة عدن، سير العمل في ديوان عام وزارة العدل.

وخلال الزيارة كان في استقباله وزير العدل القاضي بدر العارضة، ووكلاء وموظفي الوزارة حيث طاف بقطاعات شؤون المحاكم والتوثيق والتخطيط والبنى التحتية والشؤون المالية والإدارية للاطلاع على سير العمل والانضباط الوظيفي.

وأشاد رئيس مجلس القضاء الأعلى، بالعمل والتجهيزات في ديوان الوزارة، مشدداً على بذل مزيد من الجهد، للارتقاء بعمل المحاكم والنيابات.

كما عقد رئيس مجلس القضاء، اجتماعاً بوزير العدل والوكلاء، واستمع منهم إلى شرحٍ حول طبيعة العمل، والصعوبات التي تواجههم في كافة القطاعات.

من جانبه، ثمّن وزير العدل القاضي بدر العارضة، الجهود الحثيثة التي يبذلها رئيس مجلس القضاء الأعلى، في تعزيز ودعم السلطة القضائية وتطويرها للقيام بمسؤولياتها، مطالباً بضرورة رفع مستوى موازنة الوزارة لتحسين جودة العمل.

وناقش اللقاء احتياجات ومتطلبات العمل في الوزارة، فيما يتعلق بإنشاء طابعة خاصة بالوزارة، وكذا ضرورة تسوير أراضي منتسبي السلطة القضائية لحمايتها من الاعتداءات.

شاهد أيضاً

سائقو شاحنات النقل الثقيل الجنوبيين بالعاصمة عدن يصدرون بيانا هاما “نص البيان”

يرفض سائقو النقل الثقيل الجنوبيين ماتم من تزوير وفبركة تحت مسمى (انتخابات نقابية) هذا اليوم الثلاثاء بالعاصمة عدن حيث تم جلب العاملين من المطاعم والورش والمحلات التجارية من أبناء