دائرة المرأة والطفل بالانتقالي تزور أسرة الطفلة المجني عليها “مها” وتقدم واجب العزاء

(عدن السبق)خاص:
تفقدت دائرة المرأة والطفل بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء أسرة الطفلة المجني عليها مها مدهش.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قامت بها الأستاذة ياسمين مساعد، نائب رئيس دائرة المرأة والطفل في الأمانة العامة، وابتسام العقربي، رئيسة قسم تنمية المرأة في الدائرة، إلى منزل الطفلة الشهيدة مها مدهش، الكائن بمديرية التواهي، في العاصمة عدن.

ونقلت الأستاذة ياسمين، تحايا الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس، لأسرة الطفلة مها، وتعازيه القلبية بهذا المصاب الجلل، حيث اطمأنتا كل من الأستاذة ياسمين، وابتسام على صحة والدة الشهيدة مقدمتين تعازيهُن الحارة لجميع أفراد الأسرة الكريمة، وأكدتا على ضرورة قيام القضاء بدورة العاجل والعادل في القصاص من الجاني حتى يكون عبرة لكل من تسول له نفسه بانتهاك الطفولة وارتكاب الجرائم المروعة الدخيلة على المجتمع الجنوبي.

وبدورها عبرت والدة الطفلة مها مدهش، عن شكرها وتقديرها الكبير لهذه الزيارة واللفتة الكريمة الذي تأتي من المجلس الانتقالي الجنوبي، وحرصه لتفقد أحوال أسرة المجني عليها.

هذا ويذكر انه قد تم تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل الطفلة الشهيدة مها، التي كان من المقرر ان يتم النظر في القضية اليوم الثلاثاء، في محكمة صيرة الابتدائية، إلى حين إتمام الإجراءات القانونية اللازمة بحسب ماتم نشره من قبل مكتب إعلام النائب العام.

شاهد أيضاً

“الجاوي” يتفقد مشروع اعادة تأهيل مجاري الكبسه وسير العمل في المجمع الصحي بالمعلا

تتواصل الزيارات الميدانية التفقدية للأستاذ عبدالرحيم جاوي مدير عام مديرية