4:44 صباحًا الثلاثاء ,23 أبريل 2024

البحسني يحذر من خطورة التصعيد الحوثي تجاه حضرموت

(عدن السبق)خاص:
حذر اللواء الركن فرج سالمين البحسني، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، من خطورة التصعيد الحوثي باستهداف المنشآت الاقتصادية الوطنية في محافظة حضرموت، مطالبا بالتصدي لأي هجمات إرهابية تستهدف الأمن والاستقرار والاقتصاد.

ودعا في اجتماع مساء اليوم الثلاثاء في مدينة المكلا، بمشاركة محافظ حضرموت مبخوت بن ماضي، إلى الحفاظ على وحدة الصف، وتكاتف أبناء المحافظة على مختلف المستويات، بهدف الحد من هذه الاعتداءات الإجرامية، وآخرها استهداف ميناء الضبة النفطي، للإضرار بإمدادات الطاقة وحركة الملاحة البحرية.

ولفت إلى اتخاذ مجلس القيادة الرئاسي إجراءات وتدابير سريعة لحماية المنشآت الاقتصادية الوطنية، والتصدي لأي أعمال ومخططات حوثية إرهابية تهدف للنيل من حضرموت.

ودعا القيادات العسكرية والأمنية، إلى التحلي باليقظة ورفع مستوى الجاهزية، بهدف لتصدي لأي تصعيد إرهابي لمليشيا الحوثي المدعومة من إيران، والاعتماد على دور الأجهزة الاستخباراتية ورصد أي تحركات للأجسام المشبوهة.

وثمن دعم قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة للأجهزة العسكرية والأمنية في حضرموت، مطالبا بتوفير مزيد من الدعم للأجهزة الأمنية والعسكرية بالأسلحة النوعية الحديثة والمتطورة.

شاهد أيضاً

اجتماع لمناقشة قضايا الخدمات والصحة في المعلا

(عدن السبق)متابعات: ترأس الاستاذ عبدالرحيم جاوي مدير عام مديرية المعلا اجتماعا للجان المجتمعية في المديرية …