بحضور مدير أمن عدن.. اختتام الدورة التدريبية الخاصة بالرعاية الطبية الطارئة

عدن(عدن السبق)خاص:
شارك مدير أمن العاصمة عدن, اللواء الركن مطهر الشعيبي, اليوم حفل ختام الدورة التدريبية للرعاية الطبية الطارئة الأساسية ومهارات الإسعاف ما قبل المستشفى في إطار البرنامج التدريبي للرعاية الطارئة للمسعفين وسائقي سيارات الاسعاف نظمتها الادارة العامة للطوارئ والاسعاف بوزارة الصحة بالتنسيق مع منظمة الصحة العالمية.

قال مدير أمن عدن مطهر الشعيبي: “نحن سعداء لمشاركتنا إختتام هذه الدورة الخاصة بالرعاية الطبية والاسعافات الطارئة التي قد تعزز من قدرات المتدربين ونيل كامل معارفه العلمية والتتطبيقة وإفادة المجتمع بها على ارض الواقع”.

وأكد اللواء الشعيبي على اهمية الدورة في تاهيل المتدربين الذين تلقوا في هذه الدوره من خبرات علمية وتتطبيقية والتي قد تساعدهم في مجالاتهم كما حث مدير أمن عدن المتدربين العمل بروح المسؤولية الوطنية والأمنية.

وقدّم الشعيبي شكره اللقائمين والداعمين لهذه الدورة لجهودهم في المساهمة بتأهيل وتدريب الكوادر الأمنية والمدنية, مشيرا الى أهمية مثل هذه الأنشطة التي تنشط الدور العملي وأن تستمر في برامج التدريب والتأهيل لمنتسبي شرطة أمن عدن لرفع العمل التوعوي.

شملت الدورة عدد من المشاركين من الدفاع المدني بعدن وأمن مطار عدن والصحة بحضور مدير الدفاع المدني بعدن العقيد سلطان والدكتور عمرو التركي شارك فيها أكثر من ثلاثين مشارك ومشاركة.

تلقى المشاركين المعارف العلمية والميدانية عن الرعاية الطبية والاسعافات الطارئة للمسعفين وسائقي سيارات الاسعافات بعدن وعن كيفية إستخدام الطرق والأساليب الصحيحة إثناء الاحداث الطارئة.


المكتب الإعلامي إدارة أمن عدن

شاهد أيضاً

مؤسسة طموح للتنمية الانسانية تنظم حملة نظافة في ساحل أبين وجولات مديرية خور مكسر

برعايه معالي وزير الشباب والرياضة الاستاذ نائف البكري