العناوين

مسهور: إنتشال الصحافة الجنوبية من فكرة حالمة الى هيئة للإعلام الجنوبي

(عدن السبق)خاص:

في لقاء جمع الكاتب الصحفي هاني مسهور في العاصمة الإماراتية أبوظبي مع نائب رئيس الهيئة الوطنية للاعلام الجنوبي مختار وعبدالعزيز الشيخ ، رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون علق مسهور ان التجربة في انتشال الصحافة الجنوبية كانت فكرة حالمة توجت مرحلياً بإنشاء هيئة الإعلام الجنوبي.

وكتب مسهور على منصته بالفيسبوك من وحي لقاءه باليافعي والشيخ : “من الضبرة بدأنا وها نحن نلتقي ونحن على أعتاب مرحلة أخرى فالبدايات وأن كانت صعبة بتحدياتها فأن القادم أصعب .. تجربتنا في انتشال الصحافة الجنوبية كانت فكرة حالمة توجت مرحلياً بإنشاء هيئة الإعلام الجنوبي كمضلة جامعة ومؤسسة تنظيمية تحاول تأطير العمل الصحفي لينهض ويقوم بواجباته ضمن الحركة الوطنية.



التحولات الإعلامية متسارعة حول العالم والمهمة للهيئة الوطنية يجب أن تستشرف المستقبل وفقاً للإمكانيات المتاحة للهيئة ومنسوبيها في كل القطاعات، التحدي يظل في عنصر تأهيل الكوادر الصحفية في مختلف المجالات التقنية والإدارية مع تطوير القدرات الإبداعية للصحفيين الجنوبيين.

علينا الرهان على ما نمتلك من إيمان بقدرة الصحفيين الشبان والشابات في إظهار مزيد من الرغبة من الاستفادة من البرامج التدريبية لما ستمثله من فرصة لمنح الصحفيين من قدرات يستطيعون من خلالها ممارسة المهنة بما يؤدي لناتج إعلامي يوازي تطلعات الشعب ويكون قادراً على إظهار القضية بالشكل اللآئق”.

شاهد أيضاً

اللواء البحسني يوجه بالاستعداد القتالي الكامل في ساحل حضرموت

وجّه عضو مجلس القيادة الرئاسي نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي