بدعم من الرئيس عيدروس الزبيدي ..انتقالي لحج يرفد جبهة الصبيحة حيفان بمواد غذائية وإيوائية

(عدن السبق)خاص:
 رفدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج المقاتلين في جبهة طورالباحة حيفان بمواد غذائية وايوائية وذلك في إطار الدعم الذي تقدمه للقوات الجنوبية بمختلف الجبهات بالمحافظة برعاية من الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي  .

وحيا المحامي الشعيبي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج ابطال القوات المسلحة في اللواء الرابع حزم في جبهة الصبيحة مثمنا تلك البطولات والتضحيات التي يقدمونها في سبيل الذود عن الوطن والتصدي لمليشيا الحوثي الارهابية.

هذا وكان المحامي الشعيبي قد وجه رئيس القيادة المحلية لانتقالي طورالباحة منصور الصماتي  بمتابعة الدعم  والتنسيق له وسهولة وصوله الى الجبهة والذي بدوره قام بعملية التواصل لإيصال الدعم وتسليمه لقيادة اللواء الرابع حزم .

وشكر الصماتي الرئيس القائد عيدروس الزبيدي على هذا الدعم مشيدا بجهود  رئيس القيادة المحلية لانتقالي لحج المحامي رمزي الشعيبي واهتمامه بالمقاتلين في جميع جبهات القتال بالمحافظة .

وثمن الصماتي الدور الذي يقوم به اللواء الرابع حزم بقيادة العميد وافي الغبس الصبيحي في التصدي لمليشيا الحوثي الارهابية وحماية الصبيحة والجنوب عامة .

شاهد أيضاً

بن عطية: لابد من اختصار الطريق وإقرار حق تقرير المصير للشعب الجنوبي

علق عضو مشاورات الرياض وضاح بن عطية، اليوم، ‏خلال حسابه