العناوين

سائقو شاحنات النقل الثقيل الجنوبيين بالعاصمة عدن يصدرون بيانا هاما “نص البيان”

عدن(عدن السبق)خاص:
يرفض سائقو النقل الثقيل الجنوبيين ماتم من تزوير وفبركة تحت مسمى (انتخابات نقابية) هذا اليوم الثلاثاء بالعاصمة عدن حيث تم جلب العاملين من المطاعم والورش والمحلات التجارية من أبناء المحافظات الشمالية بهدف تزوير إرادة سائقي النقل الثقيل الجنوبيين وهو أمر نرفضه بشدة ولايمثلنا ولايعبر عن إرادتنا، بل تزوير مفضوح تقف خلفه قوى تناصب الشعب الجنوبي العداء ولها ارتباطات كبيرة مع الميليشيات الحوثية. 
إننا نحن سائقي النقل الثقيل الجنوبيين نعلن انسحابنا من هذه (العملية الكيدية والهزلية)  التي يدعون بأنها “انتخـابـات”  كوننا شاهدنا بأم أعيننا تزوير إرادتنا، وهذا الذي لايمكن أن نقبل به،  وفي هذا الصدد نؤكد التالي: 
أولًا:  إن انتخابات النقابات العمالية بشكلٍ عام في الجنوب يجب أن يكون شفافًا وواضحًا وأن تكون انتخابات جنوبية صرفة، فمن غير المعقول أن يأتي ليدلي بصوته كل من هب ودب ولاينتمي حتى لفئة السائقين ويقع مقر إقامته في المحافظات التي تسيطر عليها ميليشيات الحوثي. 
ثانيًا: نناشد الرئيس القائد عيدروس الزبيدي أن يتدخل لوقف تزوير إرادتنا ومنع ما يسمى (عملية انتخابية) زورًا وبهتانًا. 
ثالثًا:  نرفض رفضًا مطلقًا الاعتراف بما يصدر عن هذه المهزلة من نتائج ولا نقرها ولاتمت لنا بصلة. 
رابعًا: نؤكد انسحابنا نحن سائقي النقل الثقيل الجنوبيين من هذه الانتخابات المزورة التي يراد بها إضفاء شرعية كاذبة وسوف يترتب عنها مالا يحمد عقباه. 
خامسًا: نتمسك بحقنا القانوني كعمال نخدم وطننا،  ومن حقنا تنظيم انتخابات حرة ونزيهة برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي الممثل الشرعي لنا وتطلعاتنا نحن كجزء أصيل من الحركة العمالية والنقابية الجنوبية. 
سادسًا:  نؤكد بأن معظم من تم جلبهم صباح اليوم إلى مركز الاقتراع ليسو سائقي شاحنات بل عمال من الورش والمحلات والمطاعم مقابل مبلغ مالي لتزوير إرادتنا ومنح السيطرة على النقابة لأشخاص يرتبطون بميليشيات الحوثي الإرهابية. 

          صادر عن سائقي النقل الثقيل الجنوبيين 
               العاصمة عـــدن 29 نوفمبر 2022م

شاهد أيضاً

هيئة التدريب والتأهيل تعقد اجتماعها الدوري وتستعرض أنشطة قطاعاتها

(عدن السبق)متابعات: عقدت هيئة التدريب والتأهيل المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، اجتماعها …