العميد المرشدي: ماضون في تعزيز انتصارات قواتنا الجنوبية والحفاظ على مكتسباتها

(عدن السبق)خاص:
هنأ رئيس الهيئة العسكرية للجيش والأمن الجنوبي بحضرموت العميد سالم سعيد المرشدي، اليوم الثلاثاء، أبطال القوات المسلحة الجنوبية، بمناسبة الذكرى الـ 55 لعيد الاستقلال الوطني المجيد الثلاثين من نوفمبر المجيد

وقال العميد المرشدي في تصريح لموقع القوات المسلحة الجنوبية (درع الجنوب)، “نهدي كل القادة وضباط وصف ضباط في القوات المسلحة الجنوبية، وكل المقاتلين الأشاوس في كل الجبهات والميادين، والمرابطين في كل الثغور ومواقع العزة والكرامة الشجعان، أجمل باقات التهاني والتبريكات بمناسبة ذكرى العيد الـ (55) لعيد الاستقلال الوطني”.

وحول إشهار الهيئة العسكرية للجيش والأمن الجنوبي بحضرموت قال: ” لقد جاء إشهار الهيئة ضرورة وطنية لتعزيز انتصارت قواتنا الجنوبية والحفاظ على مكتسباتها في ظل ما يعانيه الجنوب من ظلم شمل كل القطاعات بما فيها العسكرية من تهميش وتسريح وقطع للمرتبات وعدم الإيفاء بأي استحقاقات وعدم التعامل على نهج واحد في تكثيف محاولاتها لتمزيق اي محاولات لرفع صوت المظلوم”.

وأكد العميد المرشدي أن إشهار الهيئة العسكرية بحضرموت تأتي استكمالا لبناء مؤسسات الدولة الجنوبية وحفظ الحقوق للعسكريين الذين طالتهم أيادي العبث اليمني من إقصاء وتهميش منذ غزو القوى الشمالية للوطن الجنوبي.

وواصل بالقول :”اليوم بإشهار الهيئة نؤكد أننا سنكون متابعين لكل مستحقات العسكريين من جيش أمن ومتابعة كافة مستحقاتهم المتأخرة لدى الجهات المعنية”, مؤكدا أن حفل الاشهار أتى بالتنسيق مع الجهات الرسمية في المحافظة بتعاون منقطع النظير منهم.

وأضاف إلى أن الكثير من المطالب وصلت لكل الجهات الرسمية في الدولة وتم الرفع لهم بما يعانيه المسرحين من ظلم في الحقوق والتسويات, مضيفا أن الهيئة تحرص على حماية وصون حقوق منتسبي القوات المسلحة الجنوبية وتعمل على إيجاد الحلول بالتنسيق مع الجهات المسؤولة وذات العلاقة.

شاهد أيضاً

الحوثيون يخفون تقريراً يدينهم بنهب 4 مليارات دولار

(عدن السبق)متابعات: كشف تقرير عن نهب مليشيا الحوثي –الذراع الإيرانية في اليمن- مليارات الدولارات من …