بيان صادر عن شباب الغضب بوادي حضرموت

(عدن السبق)خاص:
نص البيان:

نتابع نحن شباب الغضب بوادي حضرموت عن كثب كافة الأحداث الجارية الخاصة بمنع الفعالية بصالة الشهيد بامعبد والتي حولتها قوات المنطقة العسكرية الأولى إلى ثكنة عسكرية لمنع الاحتفالية التي أعلنتها الهيئة التنفيذية المساعدة بمناسبة عيد الاستقلال 30 نوفمبر واليوم الوطني الإماراتي.

إن التصرفات التي تقوم بها قوات المنطقة العسكرية الأولى امتداد للتصريحات التي ألقاها قائد المنطقة الأولى والتي من خلالها توعد بمواجهة أبناء وادي حضرموت المطالبين باقتلاع تلك القوات الغاشمة على خيرات حضرموت.

وعليه فأننا في شباب الغضب بوادي حضرموت ندين بأشد العبارات الممارسات التي تقوم المنطقة العسكرية الأولى بوادي التي قامت باحتلال صالة الشهيد بالمبعد بعناصرها لمنع الاحتفالية التي تم الإعلان عنها سابقاً.

إننا في شباب الغضب بوادي حضرموت نحمل قيادة التحالف العربي تبعات ما سيجري في وادي حضرموت جراء منع قوات المنطقة العسكرية الأولى الفعالية المعلنة سابقاً من قبل قيادة الهيئة التنفيذية المساعدة للاحتفال بعيد الاستقلال 30 نوفمبر والعيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

إننا في شباب الغضب بوادي حضرموت ندعو كافة الشباب الأحرار بوادي حضرموت لتلبية الدعوة التي أعلنتها الهيئة التنفيذية المساعدة للاحتفال بالذكرى 55من ال30نوفمبر واليوم الوطني الإماراتي ونهيب بكافة الشباب الزحف إلى صالة الشهيد بامعبد.

ندعو كافة شباب الغضب بوادي حضرموت وكافة الأحرار بوادي حضرموت بالانتفاضة والزحف إلى مديرية سيئون والتكاتف للدفاع والتضحية عن وادي حضرموت.

شاهد أيضاً

الرئيس الزُبيدي يُعزَّي في وفاة عضو مجلس المستشارين المناضل الشيخ عبدالله بن ايدان

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي